آرسنال يودع الدوري الأوروبي بعد الهزيمة أمام سبورتنج لشبونة

آرسنال يودع الدوري الأوروبي بعد الهزيمة أمام سبورتنج لشبونة

نتيجة مباراة آرسنال وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

انتهت المباراة بفوز سبورتنج لشبونة بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 علي آرسنال في دور الـ 16 بعد نهاية المباراتين بنتيجة التعادل 3-3.

وبتلك النتيجة يتأهل سبورتنج لشبونة للدور القادم من الدوري الأوروبي بعد تفوقه علي آرسنال في ركلات الترجيح بعد انتهاء لقاء الاياب بنتيجة 1-1 وكانت الذهاب 2-2.

تغطية مباراة آرسنال ضد سبورتينغ في الدوري الأوروبي

يلتقي آرسنال وفريق سبورتينغ لشبونة الإسباني اليوم في إياب دور ال 16 من الدوري الأوروبي. ويستضيف ملعب “الإمارات” مباراة آرسنال وسبورتنج لشبونة المرتقبة في العودة مساء اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابياً بنتيجة 2-2.

نادي آرسنال تأهل لدور الـ 16 بعد أن جاء في المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولي من دور المجموعات للدوري الأوروبي، بينما تأهل سبورتنج لشبونة للدور ال 16 من الدوري الأوروبي بعد تخطيه عقبة ميدتيلاند الدنماركي حيث فاز عليه في مجموع لقائي الذهاب والاياب لدور خروج المغلوب بنتيجة 5-1.

التشكيل الرسمي لمباراة آرسنال ضد سبورتينج لشبونة اليوم

ويدخل ميكيل آرتيتا المدير الفني لنادي الجانرز  بالتشكيل الرسمي الآتي لمواجهة سبورتنج لشبونة في مباراة إياب دور 16 من الدوري الأوروبي.

  • حراسة المرمي: آرون رامسديل.
  • الدفاع: أوليكساندر زينشينكو – جاكوب كيويور – ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليس – تومياسو.
  • الوسط: جرانيت شاكا -جورجينهو – فابيو فييرا.
  • الهجوم: ريس نيلسون – غابرييل مارتينيلي – جبريال خيسوس.

موعد مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة اليوم في الدوري الأوروبي

تُنطلق اليوم مباراة آرسنال وسوسيداد في الدور 16 للدوري الأوروبي، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي. تعد هذه المباراة محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

كيفية مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتنج بث مباشر في الدوري الأوروبي UEFA على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت بريميوم سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.