العراق يحقق فوز تاريخي علي ماكو في تصفيات آسيا تحت 23

العراق يحقق فوز تاريخي علي ماكو في تصفيات آسيا تحت 23

نتيجة مباراة العراق وماكو في تصفيات آسيا تحت 23 سنة

حقق المنتخب العراقي الأولمبي الفوز علي حساب نظيره منتخب ماكو بنتيجة كبيرة 13-0 في مباراة الجولة الأولي من تصفيات آسيا تحت 23 سنة.

مباراة ماكو ضد العراق اليوم في تصفيات آسيا تحت 23 سنة

تشهد تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024 مواجهة مثيرة ومهمة بين المنتخب العراقي الأولمبي ومنتخب ماكاو. هذه المباراة ستقام في إطار منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات التي تستضيفها دولة الكويت، وتمثل فرصة حاسمة لكلا المنتخبين للمضي قدمًا نحو بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة وأيضًا التأهل لأولمبياد باريس 2024.

تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة – مجموعة السادسة:

تستضيف الكويت تصفيات المجموعة السادسة في فترة تمتد من 6 إلى 12 سبتمبر 2023. تتضمن هذه المجموعة منتخبات العراق، وماكاو، والكويت، وتيمور الشرقية. المجموعة تعد مليئة بالتحديات والمنافسة، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق النجاح والتأهل للمراحل النهائية.

لعبة العراق وماكاو اليوم:

ستكون مباراة المنتخب العراقي ومنتخب ماكاو أول مباراة لكلا المنتخبين في هذه التصفيات. يتطلع المنتخب العراقي إلى الانطلاق بقوة في المسابقة والحصول على النقاط الثلاث من هذه المواجهة الهامة. سيكون لديهم الفرصة لإظهار مهاراتهم وقدراتهم، والتي يأملون في تقديمها بشكل أفضل في هذه التصفيات.

من جهة أخرى، يتعين على منتخب ماكاو البحث عن الفوز أو على الأقل العبور بتعادل إيجابي من هذه المباراة للمحافظة على آماله في التأهل. يأمل الفريق في تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء.

موعد مشاهدة مباراة العراق وماكو بث مباشر والقنوات الناقلة:

ستقام مباراة العراق وماكاو في يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2023. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يمكن للمشجعين متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر العديد من القنوات الرياضية العربية، بما في ذلك قناة الرياضية السعودية، والرابعة العراقية الرياضية، والبحرين الرياضية، والكويت الرياضية، التي ستقوم بنقل المباراة بثًا مباشرًا للمشاهدين.

بهذه الطريقة، يتطلع عشاق كرة القدم في منطقة غرب آسيا إلى متابعة لعبة العراق اليوم المهمة ورصد أداء اللاعبين الشبان وكيف ستتطور أوضاع المجموعة خلال تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024. ستكون هذه المباراة الأولى في مشوار كل منتخب في هذه البطولة المهمة، وتحمل معها آمالًا وتطلعاتٍ كبيرة.