نتيجة مباراة غانا والرأس الاخضر في كأس امم افريقيا 2024

نتيجة مباراة غانا والرأس الاخضر في كأس امم افريقيا 2024

نتيجة مباراة غانا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

حقق منتخب الرأس الأخضر مقاجأة قوية بالفوز علي منتخب غانا في لقاء الجولة الأولي من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية بنتيجة 2-1.

وبتلك النتيجة يصبح منتخب الرأس الأخضر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتزيل منتخب البلاك ستارز ترتيب المجموعة بدون رصيد، وفي نفس المجموعة تعادل منتخبي مصر وموزمبيق بنتيجة 2-2، ليصبح منتخب الفراعنة ثانياً برصيد نقطة، وهو نفس رصيد موزمبيق صاحب المركز الثالث.

غانا ضد الرأس الاخضر

منتخب غانا يستعد لانطلاق مغامرته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث يتجهز لخوض المواجهة الافتتاحية أمام الرأس الأخضر. ويُرتقب أن تُقام هذه المواجهة المثيرة مساء اليوم الأحد، الموافق 14 يناير، في إطار المنافسات القوية للبطولة القارية، والتي تستضيفها دولة كوت ديفوار.

غانا والرأس الاخضر بث مباشر

في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، يشهد اليوم مواجهة قوية بين منتخبي غانا والرأس الأخضر، حيث يُتوقع أن تكون المنافسة قوية ومحتدمة. ستكون هذه المواجهة الأولى للفريقين في البطولة، وتأتي في إطار الجولة الافتتاحية التي ستجمع أيضًا بين منتخبي مصر وموزمبيق في نفس اليوم وتمام الساعة السابعة مساءً.

التشكيل المتوقع لمنتخب غانا ضد الرأس الاخضر

  • حراسة المرمى: أوفوري
  • الدفاع: سيدو، دجيكو، ساليسو، منساه
  • الوسط: أمارتي، بابا
  • الهجوم: أيو، كودوس، بينتسيل؛ ويليامز

موعد مباراة غانا والرأس الاخضر بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام المباراة يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

وستتاح فرصة مشاهدة المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX، وسيقوم بتقديم التعليق الرياضي الإعلامي المميز أحمد البلوشي.

إغلاق