الريال يعبر للدور الـ 16 بالفوز علي اراندينا في كأس ملك اسبانيا 2024

الريال يعبر للدور الـ 16 بالفوز علي اراندينا في كأس ملك اسبانيا 2024

نتيجة مباراة ريال مدريد واراندينا في كأس ملك إسبانيا

حقق الريال الفوز علي حساب نادي اراندينا في دور 32 من كأس ملك إسبانيا، ليعبر للدور القادم من البطولة.

اراندينا ضد ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهعة نادي أراندينا في ملعب إل مونتيسيلو، في إطار دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا في موسم 2023-2024.

ويسعى الفريق الحائز على اللقب لتجنب المفاجآت التي قد تحدث في الكأس، خاصةً أمام الأندية الصغيرة، بهدف مواصلة مسيرته في الدفاع عن اللقب الذي تحقق في الموسم السابق.

ريال مدريد واراندينا بث مباشر

ريال مدريد يستعد لمواجهة أراندينا في إطار دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وهو في حالة معنوية متفائلة جدًا بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري الإسباني “الليجا”. يتصدر النادي المسابقة برصيد 48 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على جيرونا، الوصيف الحالي.

ريال مدريد يحمل سجلًا مميزًا من الانتصارات، حيث فاز في 10 مباريات على التوالي، منها 3 في دوري أبطال أوروبا و7 في الليجا. وكان آخر هذه الانتصارات الفوز الصعب على ريال مايوركا بنتيجة هدف دون رد.

وعلى الرغم من تلك النتائج الإيجابية، لا يعتبر ريال مدريد مباراة أراندينا في كأس الملك بالأمر البسيط، حيث تعرف مسابقات الكأس على حمل مفاجآت كثيرة في المراحل الأولية، وغالبًا ما تشهد الفرق الكبيرة تحديات كبيرة في مواجهات مثل هذه.

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد ضد اراندينا

حراسة المرمى : كيبا أريزابالاجا

الدفاع : فران جارسيا – ألفارو كاريو – ناتشو فيرنانديز – لوكاس فاسكيز

الوسط : داني سيبايوس – لوكا مودريتش – نيكو باز

الهجوم : أردا جولر – براهيم دياز – خوسيلو

موعد مباراة ريال مدريد واراندينا بث مباشر والقنوات الناقلة

تحل مباراة أراندينا وريال مدريد في إطار دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وستُقام يوم السبت الموافق 6 يناير 2024 على أرض ملعب “إل مونتسيليو”.

وتنطلق أحداث المباراة عندما ترفع صافرة الحكم في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مصر، و23:30 بتوقيت السعودية.

وأعلنت قنوات SSC السعودية حصولها على حقوق نقل جميع مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 بصورة مشفرة، ويمكن مشاهدة المواجهة أيضًا عبر منصة شاهد.

إغلاق