مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

يستعد عشاق منتخب البرازيل لمتابعة ضربة البداية في بطولة كوبا أمريكا 2024 عندما يلتقي الفريق مع منتخب كوستاريكا في البطولة المقامة على ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي باراجواي وكولومبيا.

البرازيل في كوبا أمريكا 2024

يبدأ منتخب البرازيل مشواره نحو تحقيق اللقب العاشر في تاريخه، بعد خسارته النهائية الأخيرة أمام الأرجنتين وسط جماهيره. يسعى السليساو لمحو ذكرياته السيئة في الولايات المتحدة، حيث ودع كوبا أمريكا من دور المجموعات عندما أقيمت البطولة على الأراضي الأمريكية للمرة الأولى في 2016. منذ خسارته أمام بيرو بهدف نظيف في مرحلة المجموعات بنسخة كوبا أمريكا 2016، لم يتلق المنتخب البرازيلي أي هزيمة في 7 مباريات متتالية خلال الدور الأول من البطولة.

بينما استعد منتخب كوستاريكا لكوبا أمريكا تحت قيادة مدربه الأوروجواياني جوستافو ألفارو، بخوض ثلاث مباريات ودية. تعادل المنتخب بدون أهداف مع أوروجواي، ثم حقق فوزين بنتيجة 4-0 و3-0 على سانت كيتس ونيفس وجرنادا في يونيو الحالي، ضمن تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل ضد كوستاريكا

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: دانيلو وإدير ميليتاو وماركينيوس وجويلهيرمي أرانا

الوسط: برونو جيماريش، جواو جوميز ولوكاس باكيتا

الهجوم: رافينيا ورودريجو وفينيسيوس جونيور

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا بث مباشر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب البرازيل ضد كوستاريكا في الساعة الرابعة فجر الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب صوفي بمدينة إنجليووود في كاليفورنيا، والمباراة غير مذاعة على أي قناة عربية.