بيراميدز يهزم الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر

بيراميدز يهزم الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر 2022

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بفوز نادي بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والاشواط الاضافية بنتيجة 1-1.

وبعد فوز بيراميدز فى مباراة اليوم يتأهل لنهائي البطولة لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسموحة المقرر إقامتها غداً.

تغطية مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم (1-1) (3-4)

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين الموافق 16 يناير في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2021-2022 على استاد القاهرة الدولي.

كان الفريقان يستعدان بشكل مكثف للمباراة والفائز في الدور نصف النهائي سينتقل للمنافسة في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الأهلي وسموحة غداً الثلاثاء. جماهير الزمالك متحمسون لرؤية فريقهم يصل للنهائي ويعيد الكأس من جديد.

ترتيب فريقي الزمالك والأهرام في الدوري المصري قبل مباراة الكأس اليوم

يحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 25 نقطة ، وحقق أبناء “القلعة البيضاء” 7 انتصارات و 5 تعادلات وفوز واحد في 13 مباراة خاضها الفريق حتي الآن، بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد الفوز في ست مباريات والهزيمة في مثلها ولم يتعادل زعيم الثغر في أي مباراة حتي الآن.

موعد البث المباشر مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم في الدوري المصري

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك اليوم ضد نادي بيراميدز علي ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتشكيل الأساسي للقلعة البيضاء المكون من الآتي لمواجهة نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2021-2022.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز:

  • في حراسة المرمي: محمد عواد.
  • وفي خط الدفاع: محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – محمد عبدالشافي.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – إمام عاشور – السيد عبدالله نيمار – أحمد مصطفي سيد زيزو.
  • بينما فى الهجوم: سيف الدين الجزيري.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم ؟

يمكن للمشاهدين مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة. سيتم بث المباراة على قناة ON Time Sport 1، مما يجعلها في متناول المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كانت قناة ON Time Sports تُعرف سابقًا باسم ON Sport، وقد غيرت اسمها في مارس 2020. هذه القناة، إلى جانب ON Time Sports 2، هما الناقلان الحصريان الوحيدان لمباريات كأس مصر 2023 والدوري المصري.

معلق مباراة بيراميدز ضد الزمالك اليوم؟

ويتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الزمالك اليوم المعلق مؤمن حسن عبر قناة أون تايم سبورت 1.

    إغلاق