تفاصيل لقاء ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

تفاصيل لقاء ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

مواجهة قمة في دور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين ليفربول ووست هام يونايتد

المباراة الكبيرة في أنفيلد

تعيش مدينة ليفربول على وقع الإثارة والترقب، حيث تستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة نارية بين ليفربول ووست هام يونايتد في دور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. يتطلع الفريقان للانتصار والتأهل إلى الدور نصف النهائي لمتابعة مسيرتهما نحو اللقب الغالي.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

تقام المباراة المرتقبة يوم الأربعاء الموافق للعشرين من ديسمبر عام 2023 في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومنتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

تألق ليفربول في البطولة

شهدت مشاركة ليفربول في كأس رابطة المحترفين إبداعًا وأداء قويًا. بدأ الفريق مشواره بفوز مثير على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وواصل التألق بالفوز على بورنموث بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر.

وست هام يونايتد يسعى للمفاجأة

في المقابل، قدم وست هام يونايتد أداء مميزًا في البطولة، حيث تجاوز لينكولن سيتي في الدور الثالث بفوز صعب بهدف، ثم فاز على آرسنال بنتيجة 3-1 في دور الستة عشر.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر

ستنقل المباراة المثيرة على قناة beIN Sports 1، حيث يمكن للجماهير وعشاق الساحرة المستديرة متابعة كل لحظة من أحداث هذا اللقاء المثير.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد وست هام يونايتد

من المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيلة قوية تضم الحارس أليسون بيكر، وخط دفاع مكون من ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، وتسيميكاس. في وسط الملعب، قد يشارك سوبوسلاي، واتارو إندو، وجرافنبرخ، بينما يكون الهجوم محمد صلاح، داروين نونيز، ولويس دياز.

تحديات المباراة

تعد المباراة فرصة للفريقين لتحسين أوضاعهما وتعزيز ثقتهما في المنافسات المحلية. يسعى ليفربول إلى الاستمرار في مسلسل الانتصارات، في حين يسعى وست هام لخطف الفوز والمفاجأة.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو ملعب أنفيلد لمتابعة هذه المواجهة النارية، حيث ستكون الجماهير على موعد مع 90 دقيقة مثيرة من اللعب الجماعي والمهارات الاستثنائية. يترقب الجميع نهاية هذا اللقاء لمعرفة الفريق الذي سيحسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة.