مباراة العودة بين اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في ربع نهائي الكونفدرالية

مباراة العودة بين اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في ربع نهائي الكونفدرالية

في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، يستعد نادي اتحاد العاصمة الجزائري لاستقبال نظيره ريفرز يونايتد النيجيري في مباراة حاسمة على ملعب 5 جويلية 62. بعد خسارتهم في الذهاب بهدف نظيف، يتطلع الفريق الجزائري لتعويض التأخر والتأهل إلى نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد

سيتم بث مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد “الإياب” حصريًا على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، الذي سيقدم تغطية تفصيلية لكافة أحداث المباراة والتحليلات الفنية.

تفاصيل المواجهة والموعد الزمني

تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الجزائر، 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب 5 جويلية 62. وستكون المباراة حاسمة للفريقين، حيث يسعى اتحاد العاصمة للتأهل وريفرز يونايتد لحسم تأهلهم للدور التالي.

طرق المشاهدة عبر الإنترنت والترددات

يمكن للمشاهدين متابعة البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد “الإياب” عبر تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”، بالإضافة إلى الاشتراك في قناة beIN Sports HD 2 عبر الترددات التالية:

  • تردد بي إن سبورتس 2 على نايل سات: 11054 أفقي، معدل الترميز: 27500.
  • تردد بي إن سبورتس 2 على سهيل سات: 10810 عمودي، معدل الترميز: 27500.

تحليل وتوقعات المباراة

تشير التوقعات إلى مباراة مثيرة ومتوترة بين الفريقين، حيث يحتاج اتحاد العاصمة للعب بأقصى إمكانياتهم لتحقيق الفوز والتأهل، في حين يسعى ريفرز يونايتد للحفاظ على تقدمهم والمضي قدمًا في المسابقة.

تشهد مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد “الإياب” تنافسًا قويًا ورغبة كبيرة من الفريقين في تحقيق الفوز والتأهل.