مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

يستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لخوض مباراة مهمة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي. يأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لتسهيل المهمة في مباراة الإياب.

مواجهة نارية وتاريخية بين نهضة بركان والزمالك المصري

يستضيف الملعب البلدي بمدينة بركان في المغرب هذه المباراة المهمة، حيث يتوقع أن يكون الجو مشحونًا بالحماس والتحدي من الجانبين. يسعى الزمالك لتكرار إنجازه في العام 2019 عندما توج بلقب الكونفدرالية، بينما يسعى نهضة بركان للتتويج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، وفيما يلي سوف نتعرف علي مشوار الفريقين في البطولة:

مشوار الزمالك في البطولة

نادي الزمالك العريق خاض 11 مباراة في بطولة الكونفدرالية، حقق فيها 7 انتصارات مهمة، وخسر مباراة واحدة فقط، بالإضافة إلى 3 تعادلات. سجل لاعبو الزمالك 18 هدفًا، فيما تلقت شباكه 6 أهداف فقط، مما يعكس قوة وثبات الفريق في المنافسة، وتأهل الزمالك إلى النهائي بعد تخطي عقبة دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

مشوار نهضة بركان في البطولة

بدوره، قدم نهضة بركان المغربي أداءً قويًا في البطولة، حيث تعادل في مباراة واحدة وفاز في 6 مباريات، وخسر مباراة واحدة أيضًا. سجل الفريق المغربي 15 هدفًا، وتلقت شباكه 5 أهداف فقط، مما يعكس استقراره وجاهزيته للتحديات الكبيرة، وصل نهضة بركان للنهائي بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نصف النهائي.

الاستعدادات والغيابات والتشكيل المتوقع لمباراة نهضة بركان ضد الزمالك

يواجه الزمالك غيابات مهمة في صفوفه مثل شيكابالا وعبد الله السعيد، في حين يسعى نهضة بركان إلى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد نهضة بركان

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – إبراهيما نداي – سيف الجزيري.

التشكيل المتوقع لفريق نهضة بركان ضد الزمالك

  • حراسة المرمى: حمزة حمياني.
  • خط الدفاع: إيسوفو دايو – عبدالحق عسال – عادل طاهف – حمزة الموساوي.
  • خط الوسط: الفحلي – ايوب خيري – محمد المرابيط – يوسف مهري.
  • خط الهجوم: ياسين لبحيري – بول باسين.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت المغرب على أرض ملعب بركان، وتُنقل عبر قناة “بي إن سبورتس 6″، وذلك بتعليق المصري محمد فوزي والمغربي جواد بدة، مما يعطي الجماهير الفرصة لمتابعة هذا اللقاء الهام.

حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

يتولى الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو إدارة المباراة، بينما يشرف الحكم التونسي هيثم قيراط على التحكيم الفيديو، فيما يُعتبر الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا على المباراة.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأفريقية إلى ملعب بركان في انتظار مواجهة مثيرة ونارية بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة من المتوقع أن تشهد منافسة قوية وأداء مميز من الفريقين.