مباراة الزمالك وأبو سليم: تعزيز للصدارة ومهمة جوميز في الكونفدرالية

مباراة الزمالك وأبو سليم: تعزيز للصدارة ومهمة جوميز في الكونفدرالية

الزمالك يسعى لتعزيز صدارته في مواجهة حاسمة أمام أبو سليم الليبي

تتجه الأنظار نحو ملعب استاد 19 مايو في عنابة، الجزائر، حيث يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على أبو سليم الليبي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية. اللقاء يعد حاسمًا لكلا الفريقين في سعيهما لتحقيق تقدم في البطولة وتعزيز مركز الزمالك في صدارة المجموعة.

تصدر الزمالك:

يدخل الزمالك المباراة وهو في صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة. يتأهل الفريق بالفعل لدور ربع النهائي، ولكنه يسعى لتحقيق الانتصار لتعزيز موقفه في الترتيب العام.

ترتيب المجموعة: أبوسليم ضد الزمالك

تحتل أبو سليم الليبي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، بعد تحقيقه لثلاث انتصارات وخسارة وحيدة. تجعل النقاط الثلاثة التي تفصله عن الزمالك هذه المباراة أكثر أهمية، حيث يسعى للانتقام من الهزيمة التي مني بها في الجولة الأولى.

مهمة جوميز مع الزمالك:

يستعد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، لمواجهة أبو سليم الليبي بعد أن أشرف على مباراة الفريق في الدوري المصري. يسعى جوميز لتحقيق فوزه الأول مع الفريق في الكونفدرالية وتعزيز فرصه في المنافسة على اللقب.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك وأبو سليم بث مباشر والقناة الناقلة:

من المقرر أن تبدأ المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد 19 مايو في عنابة. ستكون القناة الناقلة للمباراة هي بي إن سبورتس 6، التي تحمل حقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد أبوسليم:

من المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بتشكيلة قوية تضم العديد من النجوم، من بينهم شيكابالا وأحمد سيد زيزو في الهجوم، بينما يتوقع أن يعتمد جوميز على استمرار تألق الحارس محمد صبحي في حراسة المرمى.

الهدف: الصدارة والاستمرار في التألق:

يتطلع الزمالك إلى تحقيق الفوز لتأكيد صدارته في المجموعة والمضي في مسيرة التألق في البطولة. يعد هذا اللقاء اختبارًا هامًا للفريق في طريقه نحو البحث عن اللقب الإفريقي الغائب عن خزائنه منذ فترة.