ديشامب : يوجد فرنسيون يتمنون فوز ميسي بكأس العالم وهذا هو سبب عدم استدعاء بنزيما

ديشامب : يوجد فرنسيون يتمنون فوز ميسي بكأس العالم وهذا هو سبب عدم استدعاء بنزيما

تحدث المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم . في المؤتمر الصحفي اليوم قبل المباراة المهمة ضد المنتخب الارجنتيني في نهائي كأس العالم 2022 المقام في قطر .

واليكم ابرز ما قاله المدرب في المؤتمر الصحفي اليوم

حديث ديديه ديشامب عن المرضى والمصابين :

“غادرت المعسكر بوقتٍ مبكر اليوم وكانوا لازالو نائمين لذا ليس لدي تحديثات جديدة، علينا تدبير أمورنا.. سأحصل على المزيد من المعلومات اليوم أو غدًا حتى وسأعمل بها، علينا أن نكون مستعدين.”

ديديه ديشامب :

“هدفنا الخروج من المباراة حاملين للقب، أنا أعرف أن الأرجنتين تحظى بـ دعم الكثيرين حول العالم حتى أن هنالك من بين الفرنسيين والفرنسيات من يريدون أن يروا ميسي يرفع الكأس.” 😲

ديديه ديشامب عن رأيه بمستوى الأرجنتين الحالي ونسخة 2018 :

“أعتقد أن هنالك حوالي 7 لاعبين كانوا متواجدين مع فريق 2018، لذا فهم ليسوا فريق مختلف تمامًا، كما أنني لا أعتقد بأنه ليس علينا المقارنة بين الفريقين [الحالي ونسخة 2018] كما أن طريقة اللعب تغيرت كما أن الخبرة تساعد.”

يديه ديشامب عن عقده مع فرنسا :

“لطالما افتخرت بكوني مدرب لفرنسا وفرصة تدريب المنتخب لهذه الفترة الطويلة لشرف.. الأهم هو المنتخب وليس أنا؛ تركيزي فقط هو الفوز بكأس العالم غدًا.”

هل أنت متفاجئ أن كريم بنزيما لعب يوم الخميس الماضي مباراة ودية وهل طلبت منه القدوم لدعم الفريق أو هل سيكون بالمجموعة غدًا؟

ديديه ديشامب : “حسنًا، بما إنك سألت فالصحافة تعرف أنني لا أحب الاجابة على هذه الاسئلة، بنزيما & لوكاس هيرنانديز أُصيبوا وبقي لدي 24 لاعب للإستعانة بهم.

ديديه ديشامب يكمل : “ليس الأمر بيدي من يأتي لمشاهدة المباراة إن كانوا لاعبين سابقين مصابين أو سابقين، أنا أركز على فريقي الحالي وحسب.”

 

 

إغلاق