تغطية مباراة تشيلسي وبريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تغطية مباراة تشيلسي وبريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي

المواجهة الحاسمة بين تشيلسي وبريستون في دور الـ 16:

تشهد ملعب “ستامفورد بريدج” مساء اليوم، السبت، مباراة نارية تجمع بين فريق تشيلسي وبريستون في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024. تعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق التأهل والتقدم في المسابقة التي تعد واحدة من أقدم وأهم البطولات في إنجلترا.

الاستعداد والطموح

تستعد تشيلسي لهذه المواجهة بكل قوة، حيث يسعى الفريق لتجاوز عقبة بريستون وضمان التأهل إلى دور الـ 32. يأتي هذا بعد انتصارين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب كريستال بالاس ولوتون تاون، وهو ما يضع الفريق في حالة جيدة نفسيًا.

تاريخ المواجهات السابقة

يعود تاريخ المواجهات بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي إلى عدة مرات، حيث حقق تشيلسي الفوز في غالبية تلك المواجهات. في آخر مباراة جمعتهم في الدور الـ 16 عام 2010، انتهت بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين. يبحث بريستون عن الفوز هذه المرة وتحقيق مفاجأة تاريخية.

التشكيل المتوقع لتشيلسي ضد بريستون

من المتوقع أن يعتمد مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، على التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: روبيرت سانشيز.
  • الدفاع: كوكوريا، بينوا بادياشيلي، أكسيل ديساسي.
  • خط الوسط: إنزو فيرنانديز، مويسيس كايسيدو، كونور كالاجر.
  • الهجوم: رحيم سترلينج، أرماندو بروخا، كول بالمر.

الموعد والبث التلفزيوني لمشاهدة مباراة تشيلسي وبريستون بث مباشر

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية. يترقب عشاق الكرة الإنجليزية هذا اللقاء الذي يعد فرصة للفريقين للمضي قدمًا في البطولة الشهيرة.

الاستعداد للمفاجأة

من جهته، يدخل فريق بريستون المباراة بروح معنوية عالية، يطمح في تحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة بتشيلسي. يعلم لاعبو بريستون أنهم أمام تحدي كبير، ولكنهم جاهزون لتقديم أداء قوي ومنافسة حتى النهاية.

بذلك، يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة المثيرة التي تعد فرصة لاختبار قوة الفرق في إطار البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.