مان سيتي يتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه علي اليونايتد

مان سيتي يتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه علي اليونايتد

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

انتهت المباراة بفوز تتويج نادي مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2023 بعد فوزه علي حساب نظيره نادي مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في النهائي.

تغطية مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2022-2023، وتقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم علي ملعب ويمبلي.

مشوار فريقي السيتي واليونايتد في كأس الاتحاد

وتأهل المان سيتي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه علي نادي شيفيلد يونايتد في النصف نهائي بنتيجة 3-0، في المقابل تأهل اليونايتد للنهائي بفوزه علي برايتون بركلات الترجيح 7-6 في نصف النهائي بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وكان السيتي قد فاز علي تشيلسي بنتيجة 4-0 في الجولة الثالثة من البطولة، وكذلك تمكن من أقصاء آرسنال في الجولة الرابعة بنتيجة 1-0، وواجه بريستول سيتي في الجولة الخامسة وفاز عليه بنتيجة 3-0، قبل أن يهزم بيرنلي في ربع النهائي بنتيجة 6-0.

بينما فاز اليونايتد علي حساب إيفرتون في الجولة الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 3-1، وتمكن أيضاً من أقصاء ريدينغ من الجولة الرابعة بنتيجة 3-1، قبل أن يهزم وست هام يونايتد في الجولة الخامسة بنفس النتيجة، وفي ربع النهائي فاز مان يونايتد علي فولهام بنتيجة 3-1 أيضاً.

تشكيل مان سيتي ضد مانشستر يونايتد

  • في حراسة المرمي: ستيفان أورتيغا.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي – دياز– والكر.
  • الوسط: رودري- ستونز- جيرليش – غندوغان – ديبروين –  برنانردو سيلفا .
  • الهجوم: هالاند .

تشكيل مان يونايتد ضد مان سيتي

  • حراسة المرمي: دافيد دي خيا.
  • الدفاع: رفائيل فاران – ليندلوف – لوك شاو – آرون وان بيساكا.
  • خط الوسط: كاسيميرو – إريكسن – بورنو فرنانديز- فريد .
  • الهجوم: ماركوس راشفورد – جادون سانشو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم مباشر لايف في تمام الساعه 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الانجليزي

ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي أن سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتولي التعليق علي مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ليدز المعلق عامر الخوذيري عبر قناة بي أن سبورت بريميوم 1.