مشاهدة مباراة الرفاع والنهضة اليوم بث مباشر في كأس الإتحاد الأسيوي

مشاهدة مباراة الرفاع والنهضة اليوم بث مباشر في كأس الإتحاد الأسيوي

مباراة الرفاع والنهضة اليوم في كأس الإتحاد الأسيوي

مساء اليوم، يستضيف فريق الرفاع لكرة القدم فريق النهضة العماني على ملعب مدينة خليفة الرياضية، في إطار ذهاب نصف نهائي منطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي. يترقب الجميع هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ويتمنون النهاية السعيدة للفريق الرفاعي، ممثل كرة القدم البحرينية. ويأتي هذا اللقاء قبل أسبوع واحد من موعد مباراة الإياب بين الفريقين في سلطنة عمان في 19 فبراير.

الرفاع والنهضة اليوم بث مباشر

تأهل الرفاع لهذه المرحلة بعد تصدره المجموعة الثالثة في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي من منطقة الغرب. برز الفريق بأداء مميز، واليوم يواجه النهضة، المتصدرة لمجموعتها، في مباراة نصف النهائي. بالإضافة إلى ذلك، سيلعب الكهرباء العراقي والعهد اللبناني في النصف الآخر من النهائي، والفائز سيتأهل للمباراة النهائية للغرب، بهدف المنافسة على اللقب الكبير لهذا الموسم.

يحمل الرفاع آمالاً كبيرة لكرة القدم البحرينية في هذه البطولة، ويسعى لتحقيق اللقب الخارجي الأول له. رغم غياب ثلاثة لاعبين مؤثرين، إلا أن الروح المعنوية عالية لدى اللاعبين. يسعون لتقديم أفضل مستوى وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، لتأمين الموقف قبل لقاء الإياب.

التشكيل المتوقع لنادي النهضة اليوم ضد الرفاع

حراسة المرمى: إبراهيم المخيني

الدفاع: أحمد المطروشي، جونيور نجيدي، غانم الحبشي، أحمد الكعبي.

الوسط: علي موسى، حارب السعدي، صلاح اليحيائي، بلال بن ساحة.

الهجوم: عصام الصبحي، والتر بواليا.

موعد مباراة الرفاع والنهضة اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرفاع والنهضة اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، سيكون في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، ما يعادل الساعة 19:00 بتوقيت البحرين والسعودية، والساعة 20:00 بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

يمكنك مشاهدة المباراة على القنوات التالية: اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد الدريبي، بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق باسم الزير، وأيضًا على قنوات: أبوظبي الرياضية 1 اتش دي، دبي الرياضية اسيا 1 اتش دي، الكأس 10 اتش دي، والرابعة سبورت اتش دي، بالإضافة إلى تطبيق المنصة.