موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث الملايين من محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة مصر وموزمبيق، حيث يستعد منتخب مصر لكرة القدم لانطلاق مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، لتحقيق الانتصار واستعادة اللقب الذي غاب عنه منذ عام 2010.

موعد مباراة منتخب مصر اليوم في كأس أفريقيا:

موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2023
موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2023

من المقرر أن تقام المباراة بين منتخبي مصر وموزمبيق يوم الأحد 14 يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر في أفريقيا:

تمتلك قناة “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة أمم أفريقيا، وستقوم بنقل مباراة منتخب مصر وموزمبيق على قناة “beIN Sports AFCON 1”.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في بطولة أفريقيا:

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، على تشكيل هجومي يضم العديد من النجوم، مع محمد الشناوي في حراسة المرمى وخط دفاع يضم محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، وأحمد فتوح. في وسط الملعب، قد يكون تشكيل المنتخب يشمل محمد النني، ومروان عطية، وحمدي فتحي، بينما سيتم استخدام ثلاثي هجومي يضم محمد صلاح، وعمر مرموش، ومصطفى محمد.

تعد مباراة مصر وموزمبيق بداية مهمة لمشوار الفراعنة في البطولة، حيث يسعى المنتخب لتحقيق الفوز واكتساب الثقة قبل المواجهات المقبلة مع غانا والرأس الأخضر في المجموعة.

البث المباشر عبر الإنترنت لمباراة مصر اليوم:

يمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق “TOD” أو تطبيق “beIN Connect”.

معلق مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا:

سيقوم المعلق المصري علي محمد علي بنقل أحداث المباراة وتحليلها خلال البث التلفزيوني.

من المتوقع أن تكون مباراة مصر وموزمبيق مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى منتخب مصر لتحقيق الانطلاقة القوية في رحلته نحو التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2023.