مباراة مالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا

مباراة مالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا

مباراة نارية في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023: مالي ضد كوت ديفوار

مع اقترابنا من جولة ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة نارية بين منتخبي مالي وكوت ديفوار في مباراة مرتقبة تجمع بين الطامحين للتأهل للدور القادم. ستقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “السلام” في كوت ديفوار، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة مليئة بالإثارة والتشويق.

تأهل مالي وكوت ديفوار

يأتي منتخب مالي إلى هذه المباراة بعد أداء قوي في دور الـ16 حيث تغلب على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، وهو يسعى لتحقيق المزيد في مشواره بهذه البطولة. من جانبها، وصلت كوت ديفوار إلى ربع النهائي بعد فوزها على منتخب السنغال بركلات الترجيح، وهي تسعى للمضي قدمًا نحو المنافسة على اللقب.

التاريخ بين منتخبي كوت ديفوار ومالي

ستكون هذه المباراة السادسة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية بين مالي وكوت ديفوار، والأولى منذ عام 2019. وحتى الآن، لم يخسر منتخب كوت ديفوار أي مباراة أمام منتخب مالي في هذه البطولة، حيث فاز بأربع مباريات من الخمس السابقة وتعادل في مباراة واحدة.

نظرة على الأداء

من الجدير بالذكر أن منتخب مالي سجل هدفين فقط في مبارياته الخمس السابقة ضد كوت ديفوار، في حين استقبل تسعة أهداف. وعلى الجانب الآخر، لم يسجل أي فريق لعب مرتين أو أكثر في هذه البطولة عددًا أقل من الأهداف.

تحديات وآمال

تأهل منتخب مالي إلى ربع النهائي في جميع مشاركاته الخمس السابقة في كأس الأمم الأفريقية، وهو إنجاز لم يتمكن أي فريق آخر من تحقيقه. من جهة أخرى، يسعى كوت ديفوار للتأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ سلسلة بطولات كأس الأمم الأفريقية بين عامي 1996 و2008.

موعد مشاهدة مباراة مالي وكوت ديفوار بث مباشر والقنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام مباراة المنتخبين المالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت على ملعب “السلام” في كوت ديفوار، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. سيتابع عشاق كرة القدم هذا اللقاء المرتقب عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1، وقناة الجزائرية الأرضية، التي أعلنت نقل المباراة بشكل مجاني اليوم

في نهاية اليوم، ستكون مباراة مالي وكوت ديفوار فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار والتأهل للدور التالي. يتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة، مما يجعلها مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم على أحر من الجمر.