مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو (2-0) كأس الأمم الأفريقية

مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو (2-0) كأس الأمم الأفريقية

مواجهة مثيرة في افتتاح كأس الأمم الأفريقية بين كوت ديفوار ضد غينيا بيساو

تشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 انطلاقتها بمباراة قوية ومثيرة بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو. يترقب عشاق كرة القدم هذا اللقاء الذي يُعد افتتاحًا رسميًا للبطولة القارية في استاد إبيمبي “الحسن واتارا الأولمبي” بأبيدجان.

تعتبر مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو افتتاحًا مثيرًا للبطولة، حيث يسعى كل منتخب للظهور بأداء قوي وتحقيق الانتصار الذي يمهد الطريق نحو المراحل الأخرى. الجماهير متحمسة لمتابعة هذا الصراع الكروي الرائع.

موعد مبارة ساحل العاج وغينيا بيساو في افتتاح كأس افريقيا:

تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد إبيمبي “الحسن واتارا الأولمبي” في العاصمة الإيفوارية أبيدجان. اللقاء يأتي في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى، وذلك في مساء اليوم السبت الموافق 13 يناير.

التشكيل الرسمي لكوت ديفوار ضد غينيا بيساو:

من المتوقع أن يعتمد كل منتخب على تشكيل قوي ومتوازن. يأتي تشكيل كوت ديفوار بحارس المرمى يحيى فوفانا وقائد الفريق سيرج أورييه، في حين يسعى منتخب غينيا بيساو للمفاجأة بتشكيل يجمع بين الخبرة والشباب.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو بث مباشر:

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبطولة كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستقوم بنقل المباراة على قناة beIN Sports MAX المخصصة لبث مباريات البطولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين الوصول إلى البث المباشر عبر قناة فوكس سبورت على النايل سات.

التوقعات للقاء ساحل العاج وغينيا بيساو اليوم:

تتجه الأنظار نحو هذه المواجهة الافتتاحية، حيث يُتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتحدي. كلا المنتخبين يسعيان للانطلاق بقوة في البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق للمراحل التالية.

في خضم هذا الأسبوع المثير لعشاق كرة القدم في أفريقيا، تأتي مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو لتفتتح فعاليات كأس الأمم الأفريقية 2024 بإثارة وحماس. يترقب الجميع اللقاء لمشاهدة الأفضل والتشجيع على منتخبيهم في هذا الصراع الرياضي الكبير.