مباراة جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية في برونزية كأس أمم أفريقيا

مباراة جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية في برونزية كأس أمم أفريقيا

مباراة جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية: صراع الفهود والأولاد على المركز الثالث

يتواجه منتخب جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. ستقام المواجهة على ملعب “فيلكس أوفوي بوانيي” في كوت ديفوار، وتعد هذه المباراة فرصة لكل منتخب للخروج بنتيجة إيجابية وإنهاء مشاركته في البطولة بتحقيق المركز الثالث.

تاريخ الطريق إلى المركز الثالث:

منتخب الكونغو الديمقراطية فشل في الوصول إلى المباراة النهائية بعد الهزيمة أمام كوت ديفوار. لكنه قدم أداءً قويًا خلال البطولة، حيث تألق في مرحلة خروج المغلوب بعد فوز مثير على مصر بركلات الترجيح. وبقيت المباراة أمام جنوب أفريقيا فرصة للفهود لختم مشوارها بنبرة إيجابية.

مواجهة الفهود والأولاد:

تألقت جنوب أفريقيا في البطولة، خاصةً في مباراة ثمن النهائي حين أطاحت بالمغرب بثنائية نظيفة. ورغم خسارتها في نصف النهائي أمام نيجيريا، إلا أنها تسعى للرحيل بالمركز الثالث. من ناحية أخرى، يرغب منتخب الكونغو الديمقراطية في استغلال الفرصة لإنهاء البطولة بطعم الانتصار.

طموحات المدربين:

في مؤتمر صحفي قبل المباراة، أكد مدرب منتخب جنوب أفريقيا، هوغو بروس، أن المركز الثالث لا يهمه كثيرًا، ولكن المدرب الفرنسي للكونغو الديمقراطية، سيباستيان ديسابر، شدد على أهمية هذه المباراة لفريقه وأنها تسمح للاعبين بإنهاء البطولة بطريقة إيجابية.

مستقبل البطولة:

تعتبر هذه المباراة فرصة لكل منتخب لترك بصمة إيجابية قبل نهاية البطولة. رغم أن المباراة قد لا تحظى بالاهتمام الكبير، إلا أنها فرصة للجماهير لرؤية المزيد من المهارات والأداء الرياضي.

موعد مباراة جنوب أفريقيا والكونغو اليوم:

تقام المباراة مساء اليوم السبت، 10 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” في كوت ديفوار.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية بث مباشر:

يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، لتعزيز تجربة المشاهدين ومتابعة الأحداث والتطورات على أرض الملعب.

تلك المباراة ستكون ختامًا لمشوار المنتخبين في البطولة، ورغم أهميتها الثانوية، يتطلع الفريقان لختم مشوارهما بالفوز والمحافظة على المكانة في النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية.