لبنان يودع كأس آسيا بالهزيمة أمام طاجيكستان الذي تأهل لدور 16

لبنان يودع كأس آسيا بالهزيمة أمام طاجيكستان الذي تأهل لدور 16

نتيجة مباراة لبنان وطاجيكستان في الجولة الثالثة من كأس آسيا

تلقي المنتخب اللبناني الهزيمة أمام منتخب طاجيكستان بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من كأس الأمم الآسيوية 2023 بقطر، ليصبح رصيد طاجيكستان 4 نقاط في المركز الثاني، خلص قطر المتصدر بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ويتأهلا للدور القادم من الكأس الآسيوي، بينما في المركز الثالث يأتي منتخب الصين برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير لبنان بنقطة واحدة ويودع كليهما البطولة.

تحدي البقاء وآمال التأهل في مواجهة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا

يشهد ملعب جاسم بن حمد، في يوم الأحد الموافق 22 يناير 2024، مباراة قوية ومصيرية تجمع بين المنتخب اللبناني ونظيره الطاجيكستاني في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا. يتطلع الفريقان للتألق وتقديم أداء يسجل الانطلاقة المثلى نحو المراحل القادمة.

آمال لبنان:

بعد أداء متواضع في الجولات السابقة، يدخل المنتخب اللبناني المباراة وهو يسعى جاهدًا لاستعادة هيبته والتأهل للدور الثاني. النتائج السلبية أمام قطر والتعادل مع الصين وضعت لبنان في موقف حرج، ولكنهم يسعون لتصحيح المسار وتحقيق انتصار يعيد الأمل والثقة للفريق.

طموحات طاجيكستان:

من جهة أخرى، يدخل منتخب طاجيكستان اللقاء بعد خسارته الأولى أمام قطر وتعادله مع الصين. الفوز ضروري للحفاظ على أمال التأهل، ويسعى الفريق لتحسين أدائه وتحقيق نتيجة إيجابية للمضي في مشوار البطولة.

الترتيب الحالي لفريقي طاجيكستان ضد لبنان:

لبنان يتذيل المجموعة بنقطة واحدة، بينما يحتل طاجيكستان المركز الثالث بنقطة واحدة أيضًا. يجعل هذا الوضع المواجهة أكثر إثارة وحماسًا.

المواجهة الصعبة بين طاجيكستان ضد لبنان:

تُتوقع المعركة أن تكون صعبة لكل من الفريقين، حيث يضعان طموح التأهل في مقدمة أولوياتهما. المنافسة المكثفة والرغبة في تحقيق الانتصار ستخلق لوحة رياضية مثيرة للجماهير.

التحضيرات والتشكيل الرسمي لمباراة لبنان ضد طاجيكستان:

يعمل المنتخبان على التحضير بشكل مكثف لهذه المواجهة،ويدخل المنتخب اللبناني بتشكيل يضم نخبة من لاعبيه المميزين، في حين يسعى منتخب طاجيكستان لتقديم أداء يليق بتطلعاته.

  • حراسة المرمي: مصطفي مطر.
  • الدفاع: قاسم الزين – روبرت ملكي – خليل خميس.
  • الوسط: نصار نصار – حسن سرور – باسل جرادي – علي طنيش – حسين علي زين.
  • الهجوم: حسن معتوق – عمر بيوجيل

موعد مشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان بث مباشر والقنوات الناقلة:

  • توقيت المباراة: الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت قطر والسعودية.
  • القنوات الناقلة: بي إن سبورتس كأس آسيا 1 و2 و3، حيث سيكون المعلق أحمد البلوشي.

ستكون مواجهة لبنان وطاجيكستان لحظة حاسمة في مسار كل فريق في البطولة. يترقب الجمهور بفارغ الصبر هذا اللقاء الذي يعد بالكثير من التشويق والإثارة في كأس آسيا 2023.