مباراة الأردن وإندونيسيا الأولمبي في الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 23 سنة

تستعد الملاعب لاستضافة مباراة مثيرة بين المنتخب الأردني ونظيره الإندونيسي في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا تحت 23 سنة. ستقام المباراة على ملعب استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، يوم الأحد 21 أبريل 2024، وذلك ضمن الأحداث المثيرة لهذه البطولة المميزة.

ترتيب المنتخبات في المجموعة الأولى

قبل خوض هذه المباراة المهمة، يتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، بينما يحتل منتخب إندونيسيا المركز الثاني بثلاث نقاط. يأتي المنتخب الأردني في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما تحتل أستراليا المركز الأخير بنقطة واحدة أيضًا.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وإندونيسيا وقنوات البث المباشر

يبدأ شوط المباراة الأول في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات. ويمكن متابعة المباراة عبر القنوات الرياضية المتاحة، مثل قنوات SSC1، Alkass Nine HD، beIN Sports AFC HD، Abu Dhabi Sports Asia 1، منصة شاهد الباقة الرياضية، تطبيق تود داخل الإمارات، وقناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب.

التحديات والآمال للمنتخبات

مباراة الأردن وإندونيسيا تأتي بتحديات كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وضمان التأهل لدور الربع النهائي. يجد المنتخب الأردني نفسه بحاجة للفوز لتحقيق هذا الهدف، في حين يسعى منتخب إندونيسيا للمحافظة على مركزه في الترتيب وتأكيد قوته في البطولة.

من المؤكد أن مباراة الأردن وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة ستكون مثيرة ومليئة بالتشويق والحماس. يترقب الجميع عرضًا كرويًا ممتعًا وتنافسًا قويًا، مع آمال كبيرة في تحقيق النجاح والتأهل للمراحل المتقدمة من البطولة.

معلومات المباراة:

  • الملعب: استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.
  • التاريخ: الأحد 21 أبريل 2024.
  • الوقت: الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات.
  • القنوات: قناة السعودية الرياضية SSC1 بجودة HD، قناة الكأس القطرية Alkass Nine HD، قناة beIN Sports AFC HD، قناة أبوظبي الآسيوية Abu Dhabi Sports Asia 1، منصة شاهد الباقة الرياضية، تطبيق تود داخل الإمارات، وقناة الاتحاد الآسيوي في اليوتيوب.