العراق وفيتنام يتنافسان من أجل بطاقة باريس في كأس آسيا تحت 23 سنة

العراق وفيتنام يتنافسان من أجل بطاقة باريس في كأس آسيا تحت 23 سنة

منذ بداية كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024، شهدنا مباريات قوية وتنافسية، ولكن الحماس يصل إلى ذروته مع اقتراب موعد مباراة العراق وفيتنام في دور ربع النهائي. إليكم تفاصيل هذه المباراة المنتظرة والتي يراهن فيها كل فريق على الفوز للتقدم نحو أولمبياد باريس 2024.

أداء العراق وفيتنام حتى الآن

تأهل المنتخب العراقي إلى ربع النهائي كان صعبًا، ولكنه نجح في تحقيقه بعد تغلبه على طاجيكستان والسعودية. بالمقابل، يأمل منتخب فيتنام في تكرار أداءه القوي الذي أظهره في مباراتيه مع الكويت وماليزيا.

كلا الفريقين يسعيان للفوز للتأهل إلى الدور النصف النهائي والاقتراب من حلم البلوغ إلى أولمبياد باريس 2024. العراق يتطلع لتجاوز عقبة فيتنام والمضي قدمًا في المسابقة.

موعد ومكان مباراة العراق وفيتنام الأولمبي:

ستقام المباراة على ملعب الجنوب، وذلك يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام:

تتوفر المباراة على عدة قنوات ناقلة، بما في ذلك beIN Sports في قطر وشاهد في السعودية، بالإضافة إلى STARZPLAY في الإمارات، مما يتيح للجماهير متابعة المباراة بكل سهولة.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق ضد فيتنام:

من المتوقع أن يعتمد المدرب رضا شنيشل على التشكيل الآتي للمنتخب العراقي في مباراة ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة ضد فيتنام:

  • حراسة المرمى: حسين حسن
  • خط الدفاع: مصطفى سعدون، زيد تحسين، يوسف الإمام، أحمد مكنزي
  • خط الوسط: كرار محمد، منتظر محمد، علي جاسم، بلند آزاد، علي الموسوي
  • خط الهجوم: أمين الحمومي

هذا التشكيل المتوقع يعكس التركيبة التي قد يختارها المدرب لتحقيق النتيجة المطلوبة في هذه المباراة الهامة.

رحلة نحو باريس

تعتبر هذه المباراة من ضمن سلسلة المباريات الحاسمة في البطولة، حيث يتأهل الفائز إلى نصف النهائي ويكون قريبًا جدًا من تحقيق حلم البلوغ لأولمبياد باريس.

مع انطلاقة مباراة العراق وفيتنام، تنطلق معها آمال وتطلعات الجماهير والفرق على حد سواء، في مسعى مشترك نحو تحقيق النجاح والتألق في هذه البطولة الهامة.