وست هام يتأهل للنهائي عقب فوزه علي ألكمار | نتيجة مباراة ألكمار ووست هام يونايتد في دوري المؤتمر الأوروبي

وست هام يتأهل للنهائي عقب فوزه علي ألكمار | نتيجة مباراة ألكمار ووست هام يونايتد في دوري المؤتمر الأوروبي

نتيجة مباراة وست هام وألكمار في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت المباراة بفوز نادي وست هام يونايتد بهدف نظيف علي حساب مضيفه نادي ألكمار في مباراة أياب نصف النهائي لدوري المؤتمر الأوروبي.

ويتأهل نادي وست هام للنهائي بعد هذا الفوز حيث أنتهت مباراة الذهاب بفوزه علي ألكمار بنتيجة 2-1 لتصبح النتيجة الأجمالية لصالح وست هام يونايتد 3-1.

وبالتالي يواجه وست هام يونايتد نادي فيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022-2023، وذلك بعد فوزه هو الأخر علي بازل السويسري.

تغطية مباراة ألكمار ضد وست هام يونايتد اليوم في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

تنطلق اليوم مباراة إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين فريق ايه زد ألكمار الهولندي وفريق وست هام يونايتد الإنجليزي. المباراة ستقام على ملعب لندن الأولمبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي، حقق وست هام يونايتد الفوز بنتيجة 2-1 على ألكمار. سجل اللاعب تياني ريندرز هدف ألكمار الوحيد في الدقيقة 41، بينما سجل سعيد بن رحمة هدف التعادل لوست هام من ركلة جزاء في الدقيقة 67، وأضاف ميكائيل أنطونيو هدف الفوز في الدقيقة 75. هذه النتيجة تعني أن وست هام يونايتد يحمل الأفضلية قبل مواجهة الإياب، ويتطلع لتأكيد تفوقه والتأهل للمباراة النهائية.

قبل هذا الدور الحاسم، قدم كل من ايه زد ألكمار ووست هام يونايتد أداءً قويًا في مراحل البطولة السابقة. تأهل ألكمار لنصف النهائي بعد تغلبه على نادي أندرلخت البلجيكي في ربع النهائي. خسر ألكمار في مباراة الذهاب 2-0، ولكنه رد بقوة في المباراة العودة وفاز 2-0، وتم استدعاء ركلات الترجيح لتحديد الفائز، ونجح ألكمار في الفوز بنتيجة 4-1 في ركلات الترجيح ليضمن مكانه في نصف النهائي. بالمثل، تفوق وست هام يونايتد على فريق غينت البلجيكي في ربع النهائي. تعادل الفريقان 1-1 في الذهاب، وحقق وست هام فوزًا ساحقًا في المباراة العودة بنتيجة 4-1، ما أهله للمنافسة في نصف النهائي.

موعد والقناة الناقلة لمباراة ألكمار ووست هام يونايتد اليوم

تعد مباراة اليوم فرصة حاسمة لكل فريق من أجل الوصول إلى المباراة النهائية والتنافس على اللقب. سيكون لاعبو الفريقين على أتم الاستعداد لهذا اللقاء المهم، وسيعملون جاهدين لتحقيق الفوز وتعويض تأخر ألكمار في مباراة الذهاب. ستكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل نتيجة وتحقيق حلم الوصول للنهائي. ستذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت أكسترا 1، وستكون التعليقات الصوتية للمباراة من معلقها المميز أحمد البلوشي.

بانتظار مباراة نصف النهائي المشوقة بين ألكمار ووست هام يونايتد، نحن على موعد مع أجواء كروية ممتعة ومباراة تحمل الكثير من الإثارة والتحديات.

    إغلاق