تغطية مباراة ريال مدريد ولايبزيج في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا

تغطية مباراة ريال مدريد ولايبزيج في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا

تغطية ار بي ليبزيج ضد الريال في ذهاب دور 16 دوري أبطال أوروبا

تعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا لدور الـ16 واحدة من أبرز اللحظات المنتظرة في عالم كرة القدم، حيث يتواجه العملاق الإسباني والفريق الألماني في مواجهة مثيرة على أرض ملعب “ريد بول آرينا”. فيما يلي نلقي نظرة على أبرز المعلومات المتاحة حتى الآن حول هذا اللقاء المنتظر.

موعد مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد اليوم

تحددت المباراة ليوم الثلاثاء، الموافق 13 فبراير 2024، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة و11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام في ملعب “ريد بول آرينا” الذي سيكون شاهدًا على لحظات حماسية ومثيرة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر

تأتي هذه المواجهة الكبيرة إلى الجماهير من خلال قناة beIN Sports HD 1، التي ستنقل اللقاء مباشرة وبتقنية عالية الجودة، مما يمنح عشاق اللعبة فرصة لمتابعة كل تفاصيل ولحظات المباراة.

التشكيل الرسمي لريال مدريد ضد لايبزيج والغيابات

رغم أن ريال مدريد يعاني من بعض الغيابات المؤثرة، مثل غيابات جود بيلينجهام وتيبو كورتوا، إلا أن التشكيلة الرسمية للفريق تظهر استعداده لخوض هذا التحدي الكبير. من جانبه، يأتي لايبزيج بقوة ومعنويات مرتفعة بعد تأهله من دور المجموعات كوصيف في مجموعته.

تشكيل ريال مدريد الرسمي

  • حراسة المرمى: لونين.
  • الدفاع: ناتشو فيرناديز، داني كارفخال، ميندي، تشواميني.
  • الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، براهيم دياز.

الحادثة المثيرة لحافلة ريال مدريد

تزيد الحماس والتوتر حول هذه المباراة بعد تعرض حافلة فريق ريال مدريد لحادث طريف في ألمانيا، حيث تعرضت لاصطدام بسيارة تسببت في أضرار بسيطة، لكن لم يتعرض أي لاعب لأذى.

تأهل الفريقين لدور 16

ريال مدريد يأتي إلى هذا الدور وهو المتصدر في مجموعته، بينما يدخل لايبزيج كوصيف في مجموعته. يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء لتسهيل مهمة التأهل إلى الدور القادم.

تاريخ مواجهات الريال مع الأندية الألمانية

تأتي هذه المباراة لتضاف إلى تاريخ مواجهات ريال مدريد مع الأندية الألمانية، حيث سبق وأن واجه 9 أندية ألمانية، وخاض 28 مباراة في الأراضي الألمانية، مما يضيف عنصر التحدي والتاريخ إلى هذا الصراع.

بهذه الأجواء المثيرة والتحضيرات المكثفة، يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المباراة بفارغ الصبر، في انتظار أن تكون مثيرة ومليئة بالأحداث الرياضية المشوقة.