مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في  إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق نادي ريال مدريد الإسباني الفوز علي حساب نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح 4-3 في معقلة علي ملعب الاتحاد، حيث انتهت مباراة الإياب لربع نهائي دوري أبطال أوروبا في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وكانت نتيجة المباراة الأولي 3-3، ليصبح المجموعة الإجمالي 4-4، وبتلك النتيجة يتأهل الريال لنصف النهائي ومواجهة بايرن ميونخ الذي تخطي عقبة الآرسنال بهدف نظيف في مباراة الإياب بعد أن كانت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 حسمت المباراة الأولي.

تغطية المباراة ..

مع مرور الأسابيع والجولات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، تكثفت المنافسة واشتدت الإثارة، ووصلت المراحل الإقصائية لتضفي جوًا من التشويق والحماس على أروقة الملاعب. في هذا السياق، تبرز مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي البطولة كواحدة من أبرز المواجهات المنتظرة والمثيرة.

تقام هذه المواجهة على أرضية ملعب الاتحاد، وتعد فرصة للفريقين للتأكيد على قوتهما والتقدم نحو المربع الذهبي، في لقاء يعتبره عشاق الساحرة المستديرة بمثابة نهائي مُبكر، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة التالية بعد التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب. في هذا المقال، سنستعرض تفاصيل المواجهة المنتظرة، تشكيل الفريقين المتوقع، وموعد وقنوات البث لمتابعة هذه المواجهة النارية التي تجمع بين فريقين من أبرز أندية أوروبا.

ريال مدريد: ملك أوروبا

يحمل ريال مدريد لقب “ملك أوروبا” بفضل تاريخه العريق واستحواذه على 14 لقبًا في دوري أبطال أوروبا. بعد تجاوزه دور الـ16 بصعوبة أمام لايبزيج، يتواجه الآن مع حامل اللقب، مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي حامل اللقب: منافس قوي وصعب

بطل الموسم الماضي، مانشستر سيتي، يظهر قوته مجددًا ويسعى للدفاع عن لقبه. بعد تخطيه دور الـ16 بسهولة أمام كوبنهاجن، يواجه الآن تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد.

توقعات المباراة وموعد اللقاء

بعد التعادل الإيجابي 3-3 في مباراة الذهاب، يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة الإياب بفارغ الصبر. يُقام اللقاء مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر ستي بث مباشر

تذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر ستي اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، حيث يمكن متابعتها على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد ريال مدريد

تشكيلة الفريقين المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا:

تشكيل الريال ضد مان سيتي:

  • حراسة المرمى: لونين.
  • الدفاع: كارفخال، روديجر، ميندي، كامافينجا.
  • الوسط: تشاوميني، فالفيردي، توني كروس.
  • الهجوم: رودريجو، جود بيلينجهام، فينسيوس جونيور.

تشكيل مانشستر سيتي ضد الريال:

  • حراسة المرمى: أورتيجا.
  • الدفاع: أكانجي، ستونز، دياز، جفارديول.
  • الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، كوفاسيتش.
  • الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.

تلك التشكيلتين المتوقعتين تعكس القوة والإمكانيات الكبيرة لكل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس والتنافس.

مشوار الفريقين في المسابقة

ريال مدريد ومانشستر سيتي يخوضان مواجهة قوية في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مشوار حافل بالإثارة والتألق في المسابقة. بدأ ريال مدريد مسيرته في دور المجموعات بتألق لافت، حيث احتل المركز الأول في مجموعته بفارق نقاط مريح، واستمر في تألقه في دور الـ16 حيث تغلب على لايبزيج بإجمالي النتيجة 2-1، مؤكداً على قوته وثباته في البطولة. أما مانشستر سيتي فقد تألق بشكل ملحوظ، حيث حقق أداء مميزًا في دور المجموعات وتصدر مجموعته بسهولة، وواصل تألقه في دور الـ16 حيث فاز بنتيجة كبيرة على كوبنهاجن.

بهذه المباراة المثيرة والمتوقعة بشدة، ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم عرضًا رائعًا من قبل الفريقين، في ليلة يتألق فيها نجوم اللعبة ويتحدد مصير أحد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي.