غلطة سراي يحقق فوز مهم علي مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

غلطة سراي يحقق فوز مهم علي مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا

حقق نادي غلطة سراي التركي الفوز علي حساب مضيفه نادي مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2023-2024. وبتلك النتيجة يرفع جالطة سراي رصيده للنقطة 4 في المركز الثاني في ترتيب المجموعة بينما يظل مان يونايتد بدون رصيد في المركز الأخير، ويأتي البايرن في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

مباراة مان يونايتد ضد غلطة سراي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

تشهد منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023/2024 العديد من المواجهات المثيرة، ومن بينها مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد جالطة سراي التركي. ستقام هذه المباراة في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، وسيسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوارهما نحو التأهل للدور القادم في البطولة القارية الأبرز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي التركي اليوم:

من المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023. ستقام المباراة في معقل مانشستر يونايتد الشهير “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر، إنجلترا. وسيتم بدء المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ترتيب فريقي مانشستر يونايتد وغلطة سراي حتى الآن:

في الجولة الأولى من دور المجموعات، تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مثيرة على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-3. بينما انتهت مباراة جالطة سراي وكوبنهاجن الدنماركي بالتعادل 2-2. لذا، سيكون لدى الفريقين رغبة قوية في تحقيق الانتصار في هذه المباراة لتحسين موقفهما في المجموعة.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد غلطة سراي:

من المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: آرون وان بيساكا – رافاييل فاران – فيكتور ليندلوف – سيرخيو ريجيلون.
  • خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – سفيان أمرابط – كريستيان إريكسن.
  • خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أنتوني مارسيال – راسموس هويلاند.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي بث مباشر اليوم:

ستقوم قناة beIN Sports HD 2 بنقل المباراة مباشرةً، لذا يمكن للمشجعين متابعتها عبر هذه القناة الرياضية.

مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي في دوري أبطال أوروبا هي فرصة لرؤية الأندية الكبيرة تتنافس على أعلى المستويات الأوروبية. سيكون للفريقين مهمة صعبة لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة، وبالتأكيد ستكون المباراة مليئة بالإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم.