مباراة الترجي وصن داونز: مواجهة حاسمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الترجي وصن داونز: مواجهة حاسمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تشهد الكرة الأفريقية اليوم مواجهة حماسية ومثيرة بين فريقين قويين ومخضرمين في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف الترجي التونسي نادي صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة. تعد هذه المواجهة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق خطوة هامة نحو النهائي والتتويج بلقب البطولة الأهم في القارة السمراء.

مشوار فريقي الترجي وصن داونز في البطولة

يأتي الترجي التونسي إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة أسيك ميموزا الإيفواري في دور الثمانية بركلات الترجيح، فيما تأهل صن داونز عقب فوزه بركلات الترجيح أيضًا على يانج أفريكانز التنزاني. يعكس ذلك التفوق النسبي لكلا الفريقين وإرادتهما القوية في المنافسات الأوروبية.

طموحات الفريقين

يسعى الترجي التونسي لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره، بهدف تعزيز فرصه في بلوغ المباراة النهائية ومن ثم المنافسة على اللقب القاري. بينما يطمح صن داونز في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، ليحسم الموقف في مباراة الإياب ويحافظ على فرصه في الفوز باللقب.

تاريخ لقاءات الترجي التونس وصن داونز

الترجي يملك أسبقية معنوية بعد فوزه في مباراتين وتعادله في ثلاث مواجهات مع صن داونز،

ويملك الترجي تاريخا مميزا في البطولات الأفريقية ويسعي لتتويج بلقبه الخامس، بينما حقق صن داونز لقب البطولة مرة واحدة في عام 2016، مما يجعل المواجهة بينهما أكثر إثارة وتشويقًا للجماهير.

موعد مشاهدة مباراة الترجي وصن داونز والقنوات الناقلة

سوف تنطلق مباراة الترجي وصن داونز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد “حمادي العقربي” برادس. المباراة ستكون متاحة للمشاهدة عبر قناة beIN Sport 6، والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بتعليق عصام الشوالي.

حكم مباراة الترجي اليوم ضد صن داونز

سيدير مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان، بمساعدة السوداني محمد عبد الله إبراهيم كمساعد أول، والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد كمساعد ثاني. في غرفة تقنية الفيديو “VAR”، سيكون الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم مسؤولًا، بمساعدة الحكمة ديانا شيكوتيتشا من زامبيا.

إن مواجهة الترجي وصن داونز تعد من اللقاءات المثيرة والمهمة في عالم كرة القدم الأفريقية، حيث يتصارع الفريقان من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق الحلم القاري. تبقى الأنظار متجهة نحو هذا الصراع الكروي المثير والمنتظر بشغف.