مباراة الأهلي وميدياما في الجولة 5 بدوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وميدياما في الجولة 5 بدوري أبطال أفريقيا

تشهد الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 مواجهة مثيرة بين النادي الأهلي المصري وفريق ميدياما الغاني، حيث يتنافس الفريقان على حسم مصيرهما في التأهل لدور الثمانية. ستقام المواجهة على أرض ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي، وسط ترقب كبير من قبل جماهير الفريقين.

مشوار الفريقين في البطولة:

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين وتعادل في مباراتين، مما يجعله متصدرًا للمجموعة الرابعة. من جهة أخرى، يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط بعد تعادلين وخسارتين في الجولات السابقة.

التشكيل الرسمي لمباراة نادي ميدياما ضد الأهلي:

ويبدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم مصطفى أحمد شوبير في حراسة المرمى، وخط دفاع يتألف من محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، وعلي معلول. في خط الوسط، سوف يكون تشكيل الفريق يشمل كريم وليد، عمرو السولية، إمام عاشور، حسين الشحات، وبيرسي تاو، بينما سيكون أنطوني موديست هو الهاجم الوحيد في الفريق.

فيما يخص ميدياما، من المتوقع أن يكون فريقهم يتألف من غريغوري بيدوي في حراسة المرمى، وفريدريك أوسو، عبد الرحمن بابا، كوفي بواهين، وبول أدامز في خط الدفاع. في وسط الملعب، سيكون إبراهيم إيمورو وإيمانويل أوسو ويحيى محمد وصامويل أوبونج على استعداد لتقديم الأداء القوي. أما في خط الهجوم، فسيكون ثلاثي هجومي يتألف من فرانسيس كوفي وإيزاك أوسو.

تاريخ المواجهات بين فريقين الأهلي ضد ميدياما:

يعود التاريخ بنا إلى الجولة الأولى من دور المجموعات حيث التقى الفريقان في مباراة قوية انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0، وهو ما قد يكون له تأثير نفسي على لاعبي ميدياما في هذه المرحلة الحاسمة.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر والقنوات الناقلة:

ستقام المواجهة يوم الجمعة 23 فبراير 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.، تُنقل المباراة عبر قنوات بين سبورت الرياضية، وسيقدم التعليق عليها المعلق المصري الشهير على محمد علي، الذي يعتبر من أبرز الأصوات الرياضية في مصر.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو هذه المباراة المرتقبة بين الأهلي وميدياما، حيث ستكون محط أنظار العديد من المشجعين لرؤية ما إذا كان الأهلي سيستمر في تصدر المجموعة أم أن ميدياما سيكون له رأي آخر. ستكون هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقوة وإمكانيات الفريقين، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق.