النصر يفوز علي بيرسبوليس بهدفين في دوري أبطال آسيا

النصر يفوز علي بيرسبوليس بهدفين في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

حقق نادي النصر السعودي الفوز علي حساب نادي بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 2-0، في لقاء الجولة الأولي من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبتلك النتيجة يصبح فريق النصر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتزيل الترتيب نادي برسبوليس، ويأتي كلاً من استقلاق دوشنبه والدحيل في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما لحساب نفس الجولة.

مباراة برسبوليس ضد النصر – دوري أبطال آسيا 2023-2024: مواجهة نارية في أولى جولات المجموعات

تنتظر جماهير النصر السعودي بفارغ الصبر مباراة قوية وصعبة عندما يواجهون بيرسبوليس الإيراني في أولى مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024. يعد النصر، الملقب بـ “العالمي”، واحدًا من أكبر الأندية السعودية والآسيوية، ويسعى إلى تحقيق أول لقب في تاريخه في هذه البطولة الرفيعة المستوى.

موعد مباراة النصر وبرسبوليس اليوم

تقام المباراة النارية بين النصر وبيرسبوليس يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم

لن تفوت الجماهير المتشوقة هذه المواجهة الحماسية، حيث ستتم نقل المباراة عبر قنوات SSC السعودية، التي حصلت على حقوق نقل البطولة. سيكون بإمكان المشجعين متابعة اللقاء على قناة SSC وقنوات أخرى مشهورة.

التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد برسبوليس

من المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي:

  • حارس المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – سامي النجعي.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري – عبد الرحمن غريب.
  • الهجوم: ساديو ماني – أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.

التشكيل المتوقع لنادي بيرسبوليس ضد النصر

أما بيرسبوليس، فمن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: رضا بيرانفاند.
  • خط الدفاع: دانيل اسماعيلفار – حسن كنعاني – علي نعمتي – مرتضي بوراليجانجي.
  • خط الوسط: مسعود ريجي – سعيد صادقي – ميلاد سارلاك.
  • الهجوم: مهدي ترابي – وحيد أميري – محمد عمري.

حكم مباراة النصر ضد بيرسبوليس

تم تعيين الحكم إلجيز تاتاشيف من أوزبكستان لإدارة المباراة. سيكون طاقم التحكيم مسؤولًا عن ضمان سير المباراة بشكل عادل وسليم.

يأمل النصر السعودي في العودة من إيران بثلاث نقاط ثمينة، حيث ينافس في مجموعة صعبة تضم بيرسبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال الطاجكستاني. إن وجود نجوم مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني في صفوف النصر يجعل الفريق السعودي قويًا ومرشحًا لتحقيق النجاح في هذه البطولة.

من المؤكد أن مباراة النصر وبيرسبوليس ستكون من أبرز الأحداث الرياضية في عالم كرة القدم الآسيوية. سيتابع المشجعون بحماس هذه المواجهة المثيرة ويتمنون النجاح لفريقهم المفضل، النصر السعودي، في رحلته نحو تحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.