مباراة النصر والفيحاء في إياب دور 16 من دوري أبطال آسيا

مباراة النصر والفيحاء في إياب دور 16 من دوري أبطال آسيا

مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا: رحلة العالمي نحو التأهل

تشهد منافسات دوري أبطال آسيا إثارةً كبيرة في دور الـ 16، حيث يستعد النصر السعودي لاستقبال الفيحاء في مباراة الإياب بعد تحقيقه الفوز في الذهاب بهدف نظيف. الفريق العالمي يسعى لتأكيد تفوقه والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

الفوز الصعب في مباراة الذهاب:

بتسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا رائعًا في مباراة الذهاب، نجح النصر في حسم المباراة بنتيجة 1 – 0، وهو الأمر الذي يعطيه الأفضلية قبل المواجهة القادمة.

طموح النصر نحو اللقب:

يتطلع النصر إلى مواصلة مشواره في البطولة والتقدم خطوة إلى الأمام نحو تحقيق اللقب. يسعى الفريق للظفر بلقبه الأول في تاريخه في دوري أبطال آسيا.

التشكيلة المتوقعة لفريق النصر ضد ألفحياء:

يُتوقع أن يعتمد المدرب لويس كاسترو على التشكيلة القوية، حيث يضمن وجود نجوم مثل كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بروزوفيتش، وساديو ماني.

  • حراسة المرمى راغد النجار
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالإله العمري – إيميريك لابورت – عزيز بيهيتش
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو
  • خط الهجوم: أيمن يحيى – تاليسكا – كريستيانو رونالدو

مهمة صعبة أمام الفيحاء:

على الجانب الآخر، يدرك الفيحاء صعوبة المهمة التي تنتظره في مواجهة النصر. يحتاج الفريق إلى تحقيق فوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل، وهو تحدي كبير أمام فريق بريق نجوم النصر.

موعد مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام المباراة يوم الأربعاء 21 فبراير 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأول بارك. يمكن متابعة اللقاء عبر قنوات “beIN Sports AFC” و “SSC الرياضية السعودية”، وسيتولى أحمد البلوشي التعليق على اللقاء.

الطموح والتحدي:

تترقب الجماهير مباراة مثيرة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والمفاجآت. يبقى السؤال المحوري: هل يستمر النصر في تحقيق الانتصارات ويحقق حلم اللقب القاري؟ أم سيقوم الفيحاء بالعودة بقوة وتحقيق مفاجأة كبيرة؟