القوة الجوية يتعادل مع سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

القوة الجوية يتعادل مع سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا

انتهت المباراة بتعادل فريقي القوة الجوية وسباهان أصفهان بنتيجة 2-2 في مباراة الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

بتلك النتيجة يصبح رصيد كلا من القوة الجوية وسباهان نقطة واحدة في دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.

تغطية مباراة القوة الجوية ضد سباهان أصفهان الإيراني:

ستشهد جولة الافتتاح في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024 مواجهة مثيرة بين الفريق العراقي القوة الجوية وسباهان أصفهان الإيراني. يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لكتيبة المدرب المصري مؤمن سليمان للمضي قدمًا في المسابقة القارية وتحقيق النجاحات بعد تتويجهم بكأس العراق الموسم الماضي. في هذا المقال، سنلقي نظرة على تفاصيل هذه المباراة المهمة وآمال كل فريق.

موعد مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان اليوم:

مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024 ستُقام مساء الإثنين، 18 سبتمبر/أيلول 2023، على ملعب الشعب الدولي. ستنطلق صافرة البداية في الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

التحدي الكبير للقوة الجوية:

فريق القوة الجوية العراقي يعلم تمامًا أنه قد تم وضعه في مجموعة صعبة ضمن دوري أبطال آسيا هذا الموسم، والتي تتضمن أيضًا الأندية السعودية الاتحاد والأوزبكي أولماليك. يعد الفوز في مباراة الافتتاح أمام سباهان أصفهان ضرورة ملحة لتحقيق أحلام الفريق في الوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة.

الظهور المثالي المنتظر:

يتوقع مشجعو القوة الجوية أداءً مميزًا من فريقهم في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الأداء الذي لم يكن مُرضيًا في الموسم السابق حينما احتلوا المركز الأخير في مجموعتهم. يأمل المدرب أيوب أوديشو في إعادة الفريق إلى قمة الكرة الآسيوية بمساعدة نجوم الفريق مثل مهند عبد الرحيم وإبراهيم بايش.

تطلعات سباهان:

فريق سباهان أصفهان الإيراني يعتبر من الأندية الخبيرة في بطولة دوري أبطال آسيا ويهدف هذا الموسم إلى استعادة ألقه والتألق في البطولة. يقوده المدرب البرتغالي خوسيه مورايس ويضم نجومًا مثل شاهريار موجانلو ورضا أسدي.

المواجهة التاريخية الأولى بين فريقي القوة الجوية العراقي وسباهان أصفهان الإيراني:

ستكون مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان هذه النسخة الأولى من التاريخية لهما في دوري أبطال آسيا. سيكون ملعب “فرانسو حريري” بمدينة أربيل هو المسرح الذي ستُلعب عليه هذه المواجهة المثيرة.

القنوات الناقلة للعبة القوة الجوية وسباهان أصفهان اليوم

في الختام، تبقى مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان محط أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية، حيث يسعى الفريقان للانطلاق بقوة في هذه البطولة وتحقيق النجاحات. ستكون المباراة منقولة عبر قنوات beIN SPORTS AFC، وسيكون لها تأثير كبير على مجريات المجموعة ومسار الفرق في الدوري.