الفيصلي يتلقي الهزيمة أمام ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

الفيصلي يتلقي الهزيمة أمام ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي في الجولة الأولي دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم بفوز الفريق الأوزبكي ناساف بنتيجة هدف نظيف ضد الفيصلي في مباراة الجولة الأولي من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبعد هذه النتيجة يحصد ناساف كارشي أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات بينما يظل الفيصلي دون نقاط.

مباراة الفيصلي ضد نسف قرشي في دوري أبطال آسيا 2023-2024 – تحت الأضواء

يتجه نادي الفيصلي الأردني لمواجهة ناساف كارشي الأوزبكي في أول مباراة له ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2023-2024، والتي تأتي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الشارقة الإماراتي والسد القطري. يشع الفيصلي بحماس كبير لهذه المنافسة، حيث يعد هذا الظهور الأول له في بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى لتقديم أداء قوي يؤهله للتأهل إلى الدور الثاني.

المدرب التونسي غازي الغرايري، الذي يقود الفيصلي، قد قام بعمل استعدادات جادة في الأيام الأخيرة للمباراة. يركز الفريق على تطوير النواحي التكتيكية والفنية التي ستمكنه من الظهور بشكل قوي أمام ناساف كارشي. تكتسي هذه المباراة أهمية كبيرة للفيصلي الذي يسعى للمنافسة بفعالية والمنافسة على التأهل للدور التالي.

طموحات الفيصلي:

يعتبر الفيصلي أحد أقوى الأندية في الأردن ويمتلك جماهيرًا واسعة تدعمه بشكل كبير. تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية للفيصلي لإثبات نفسه على المستوى القاري. الإدارة والجماهير متحمسة لدعم الفريق وتحفيز اللاعبين لتحقيق فوز مهم يقربهم أكثر من التأهل.

موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي والقنوات الناقلة:

ستقام مباراة الفيصلي وناساف كارشي يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على استاد عمان الدولي في الأردن. ستنقل المباراة عبر عدة قنوات رياضية، منها بي إن سبورتس وأبوظبي الرياضية وقنوات الكأس القطرية وقنوات السعودية الرياضية SSC.

بطاقة مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي الأوزبكي:

  • المباراة: الفيصلي vs. ناساف كارشي
  • المنافسة: دوري أبطال آسيا دور المجموعات 2023-2024
  • الموعد والتوقيت: الاثنين 18 سبتمبر 2023، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • القنوات الناقلة: بي إن سبورتس، أبوظبي الرياضية، قنوات الكأس القطرية، قنوات السعودية الرياضية SSC

ملعب المباراة: استاد عمان الدولي في الأردن

نتمنى للفيصلي الأردني حظًا موفقًا في هذه المباراة وفي مشواره في دوري أبطال آسيا، ونأمل أن تكون هذه البطولة فرصة للفريق للتألق والتقدم في المنافسة.