أهال يفوز علي الفيحاء في الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا

أهال يفوز علي الفيحاء في الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا 2023-24

انتهت المباراة بفوز نادي أهال علي حساب الفيحاء بهدف نظيف في الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

مباراة نادي أهال ضد الفيحاء في الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا 2023-24

يستعد فريق الفيحاء بفارغ الصبر لخوض مباراته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024. ستنطلق هذه المنافسات المثيرة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 19 سبتمبر الجاري. المباراة ستقام على ملعب عشق آباد.

المجموعة الصعبة – الفيحاء ضد أهال

يتواجد الفيحاء في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، وهي مجموعة تضم أنديةً قوية مثل العين الإماراتي، أهل التركمانستاني، وباختاكور الأوزبكي. هذا يعني أن الفيحاء سيواجه تحديات كبيرة في هذه المجموعة المنافسة.

طموح الفيحاء ضد أهل

يسعى الفيحاء إلى تحقيق النتائج الإيجابية في هذا الموسم من دوري أبطال آسيا والتأهل للمراحل المقبلة من البطولة. يعتبر هذا الموسم فرصة رائعة للفريق للتألق وإظهار قوته ومهاراته على المستوى القاري.

المباراة المنتظرة بين الفيحاء وأهل التركمانستاني

في مباراة مثيرة ومنتظرة، سيحل الفيحاء ضيفًا على فريق أهال التركمانستاني في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا. يترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث من المتوقع أن تكون مباراةً قوية ومثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة الفيحاء وأهل اليوم

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الفيحاء وأهل بث مباشر اليوم

يمكن لمحبي كرة القدم مشاهدة المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية SSC، حيث تملك هذه القنوات حقوق نقل منافسات دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستقدم هذه القنوات فرصة للمشجعين لمتابعة المباراة ودعم فريقهم المفضل.