العين يحقق فوزاً هاماً ضد باختاكور بثلاثية في دوري أبطال آسيا

العين يحقق فوزاً هاماً ضد باختاكور بثلاثية في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال آسيا 2023-24

حقق نادي العين فوزاً هاماً علي حساب نادي باختاكو في افتتاح مباريات النادي الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

العين بعد هذا الفوز يحصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات، بينما يظل نادي باختاكور بدون رصيد بعد الهزيمة في الجولة الأولي.

مباراة باختاكور ضد العين الإماراتي – الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2023-24

تشهد بطولة دوري أبطال آسيا 2023-24 انطلاقتها بمباراة مثيرة بين نادي العين الإماراتي وباختاكور الأوزبكي. هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في هذه البطولة القارية المرموقة. ستكون هذه المواجهة فرصة للفريقين للتأكيد على طموحهما في المنافسة على اللقب والتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق النجاح في هذا الموسم.

طموحات العين الإماراتي

فريق العين الإماراتي يدخل هذا الموسم من دوري أبطال آسيا بطموح كبير لتحقيق النجاح والتتويج بالبطولة. يعتبر العين واحدًا من الأندية التي تمتلك تاريخًا حافلاً في البطولة، حيث سبق له الفوز بالبطولة في عدة مناسبات. يعتمد العين على تشكيلة مميزة من اللاعبين، بما في ذلك الهداف التوغولي لابا كودجو ولاعبي الوسط البارزين.

منافس قوي: باختاكور الأوزبكي

باختاكور الأوزبكي هو منافس قوي يتميز بتاريخه العريق في البطولة. يسعى الفريق الأوزبكي للمنافسة على أعلى المراكز والتأهل للمراحل النهائية. يتمتع باختاكور بقاعدة جماهيرية كبيرة ويضم لاعبين مميزين يمكنهم تحقيق الفوز في أي لحظة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العين وباختاكور بث مباشر اليوم

لجعل المباراة متاحة للجماهير في جميع أنحاء العالم، ستتم بث مباراة العين وباختاكور عبر عدة قنوات رياضية. من بين هذه القنوات:

  • اس اس سي سبورت 2 اكسترا (SSC EXTRA 2).
  • بي ان سبورت آسيا اتش دي (beIN Sports AFC).
  • أبو ظبي الرياضية آسيا (AD Sport ACF).
  • دبي الرياضية آسيا (Dubai Sports ACF).
  • الكأس الرياضية (AlKass Sports).

يتاح أيضًا بث المباراة عبر تطبيقات البث المباشر مثل تطبيق شاهد وتطبيق TOD، مما يسمح للجماهير بمتابعة المباراة في أي وقت ومن أي مكان.

موعد مباراة العين ضد باختاكور الأوزبكي اليوم

ستقام المباراة يوم الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023، وستبدأ صافرة البداية في الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والإمارات، السادسة بتوقيت عمان والبحرين والكويت والعراق، وستكون السادسة مساءً بتوقيت سوريا ولبنان.

استعدادات وتحديات مواجهة العين وباختاكور الأوزباكستاني

يعتمد الفريقان على استعداداتهما الجادة لهذه المباراة المهمة، ومن المتوقع أن تكون المواجهة حية ومثيرة. سيكون على لاعبي العين مواجهة تحديات قوية من قبل باختاكور والتأكيد على قدرتهم على تحقيق الفوز.

تعد مباراة العين وباختاكور بداية رائعة لمغامرة دوري أبطال آسيا 2023-24. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، وستجمع بين فريقين متميزين يسعيان لتحقيق النجاح في البطولة. سيكون لدينا فرصة لمتابعة أفضل لاعبي آسيا والشرق الأوسط في هذا اللقاء الحاسم.