تأجيل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا: بسبب الأحوال الجوية

تأجيل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا: بسبب الأحوال الجوية

في خطوة مفاجئة، تم تأجيل مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، والتي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد، في إطار ذهاب نصف نهائي البطولة القارية. تم تأجيل هذه المواجهة بسبب عدم الاستقرار الجوي الذي تعاني منه دولة الإمارات العربية المتحدة، ما دفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى اتخاذ هذا القرار الحكيم لضمان سلامة اللاعبين والجماهير.

وأكد نادي العين الإماراتي عبر بيان رسمي أن المباراة تم تأجيلها ليوم الأربعاء، حيث ستقام في نفس الوقت المحدد للمباراة الأصلية، وهو الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات (الرابعة بتوقيت غرينتش). هذا القرار يأتي في إطار حرص الأطراف المعنية على سلامة الجماهير وضمان استمرارية البطولة بشكل سليم.

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تساقطت كميات كبيرة من الأمطار في مختلف مناطق الدولة، مما يشكل تحدياً لإقامة المباريات الرياضية بشكل طبيعي. وبناءً على هذه الظروف، تم تأجيل عدد من المباريات المحلية أيضاً، مما يعكس جدية الوضع الجوي الحالي.

من جانبهم، يترقب عشاق كرة القدم المواجهة المؤجلة بين الهلال والعين بفارغ الصبر، حيث ستكون هذه المواجهة جزءاً من النصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا. يذكر أن الإياب من هذه المباراة سيكون في تاريخ 23 أبريل 2024، على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

يأمل الجميع في أن يستقر الوضع الجوي في الإمارات العربية المتحدة، وأن يتسنى إقامة المباراة بشكل آمن وموفق، حيث تعتبر هذه البطولة من أبرز الأحداث الرياضية في القارة الآسيوية، وتجذب انتباه الجماهير بمواجهاتها المثيرة والمشوقة.