مصر تهزم سيراليون وتأكد صدارة مجموعتها في تصفيات كأس العالم 2026 | نتيجة مباراة مصر وسيراليون

مصر تهزم سيراليون وتأكد صدارة مجموعتها في تصفيات كأس العالم 2026 | نتيجة مباراة مصر وسيراليون

نتيجة مباراة مصر وسيراليون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026

حقق المنتخب المصري الفوز علي نظيره السيراليوني بهدفين دون رد في لقاء الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، وبتلك النتيجة يرفع المنتخب المصري رصيده للنقطة 6 في صدارة ترتيب المجموعة وسجل ثمانية أهداف، ويتجمد رصيد سيراليون عند نقطة واحدة في المركز الخامس.

مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026: صدام لتأكيد الهيمنة

تشهد تصفيات كأس العالم 2026 مباراة نارية بين منتخبي مصر وسيراليون في الجولة الثانية، حيث يسعى منتخب مصر إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته في المجموعة. اللقاء يأتي بعد انطلاقة قوية للفراعنة بفوز سداسي على جيبوتي، بينما يبحث منتخب سيراليون عن تحسين أدائه بعد التعادل في الجولة الأولى.

تاريخ المواجهات السابقة بين منتخبي سيراليون ضد مصر:

تأتي هذه المواجهة في إطار تاريخي يميل إلى صالح منتخب سيراليون، حيث سبق وأن التقى الفريقان في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012، وانتهت مباراة الذهاب بتعادل على أرض مصر، فيما انتصرت سيراليون في مباراة الإياب.

تفاصيل تقنية وتكتيكية:

يسعى منتخب مصر لتكرار أدائه القوي في الجولة الأولى، حيث يتقدم بقيادة مدربه روي فيتوريا، الذي حقق نجاحًا في مشواره مع الفراعنة. من جهة أخرى، يتعين على سيراليون تقديم أداء محسن لمواجهة تحديات منتخب مصر، خاصةً في ظل تألق النجم محمد صلاح ورفاقه.

ترتيب مجموعة المنتخب المصري وسيراليون:

بعد فوزه في الجولة الأولى، يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يحتل سيراليون المركز الرابع بنقطة واحدة جنبًا إلى جنب مع باقي المنتخبات في المجموعة.

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر ضد سيراليون:

يعول منتخب مصر على قوة هجومه، وخاصةً الهداف محمد صلاح ومصطفى محمد. فيما يجهز منتخب سيراليون خططه للمنافسة بشكل جاد، مستفيدًا من قوة بعض لاعبيه البارعين.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب الفراعنة ضد سيراليون اليوم كالتالي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – علي جبر – محمد عبدالمنعم – محمد حمدي.
  • الوسط: محمد حمدي – محمد النني – أحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفي محمد – محمد صلاح.

موعد مشاهدة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر:

من المقرر أن تُلعب المباراة اليوم الأحد، الموافق 19 نوفمبر، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب “صامويل كاتيون” في ليبيريا. وسيكون هذا التوقيت هو السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لبث مباشر مباراة مصر وسيراليون اليوم:

سيتم بث المباراة على قناة “أون تايم سبورتس”، التي حصلت على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. يمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر هذه القناة في السادسة مساءً.

تتجه الأنظار إلى هذا الصدام المثير الذي يعد اختبارًا حقيقيًا للطموحات والقدرات لكل منتخب، وسيكون للفوز فيه أثر كبير على مسار كل فريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

    إغلاق