مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

تستعد الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم لمتابعة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، التي ستقام اليوم الخميس، الموافق 6 يونيو 2024. تندرج هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للبطولة الأكبر على مستوى العالم، حيث يسعى المنتخبان لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهما في التأهل.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو  ومكانها

ستقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، أحد أبرز ملاعب كرة القدم في مصر وأفريقيا. وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو والتعليق

ستُنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس، وتحديدًا على قناة اون تايم سبورت ١ بتعليق محمد الكواليني وطارق الأدوار ويعلق على المباراة مدحت شلبي عبر قناة ssc 1HD.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو

أعلن المدرب حسام حسن عن التشكيلة المتوقعة التي ستخوض المباراة ضد بوركينا فاسو، والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  •  خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، حمدي فتحي
  •  خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو
  •  خط الهجوم: تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ترتيب المجموعة والتطلعات

يقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. تضم المجموعة أيضًا منتخبات غينيا بيساو، سيراليون، وجيبوتي. حتى الآن، يسعى المنتخب المصري لتحقيق الانتصارات المتتالية لضمان تصدر المجموعة والتأهل المباشر إلى النهائيات.

يواجه منتخب مصر العديد من التحديات قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، منها الإصابات والغيابات المحتملة. ومع ذلك، يظل الفريق متفائلًا بفضل خبرة لاعبيه، وخاصة محمد صلاح، الذي يعتبر أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية في الوقت الحالي.

هذه المباراة تُعد فرصة هامة للمنتخب المصري لإثبات جدارته والتقدم خطوة أخرى نحو حلم المشاركة في كأس العالم 2026. ستكون الجماهير المصرية في الموعد لدعم فريقها بكل حماس، آملين في تحقيق فوز ثمين يقربهم من التأهل.