مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا

مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا

تستعد تونس لاستضافة غينيا الاستوائية مساء اليوم، الأربعاء 5 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا. ستقام المباراة في ملعب حمادي العقربي في رادس، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي لتونس، 22:00 بتوقيت مصر، و23:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر

ستُبث مباراة تونس اليوم ضد غينيا الاستوائية عبر قناتي SSC SPORT 1 HD وSSC SPORT 5 HD، وسيتولى التعليق علي المباراة المعلق الرياضي حاتم بطيشة.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس ضد غينيا الاستوائية

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني للمنتخب التونسي ضد المنتخب الغيني الاستوائي على التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: أمان الله مميش
  • خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، على العابدي
  • خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد على بن رمضان
  • خط الهجوم: إلياس العاشوري، حمزة رفيعة، وجدي الساحلي

تاريخ مواجهات المنتخبين التونسي والغيني الاستوائي

تقابل المنتخبان في 6 مواجهات سابقة، حيث تتفوق تونس بعدد من الانتصارات. آخر مواجهة بينهما كانت في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، حيث انتهت المباراة بفوز غينيا الاستوائية بهدف دون رد. فازت تونس في 4 مباريات، بينما فازت غينيا الاستوائية في مباراتين.

تأتي هذه المباراة في إطار سعي المنتخبين لحجز مقعد في نهائيات كأس العالم 2026. تحتل تونس المركز الثاني في المجموعة بعد جولتين، بينما تسعى غينيا الاستوائية لتعويض الخسائر السابقة والتقدم في ترتيب المجموعة.

تعد هذه المباراة فرصة هامة لكلا الفريقين لتعزيز حظوظهما في التأهل، وسيكون الفوز بها خطوة كبيرة نحو تحقيق الهدف المنشود. الجماهير التونسية تأمل في تحقيق الفوز على أرضها لتعزيز موقف المنتخب في التصفيات.