مباراة المغرب وزامبيا في الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم 2026

مباراة المغرب وزامبيا في الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم 2026

تترقب الجماهير الرياضية اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024، المباراة الحاسمة بين منتخب المغرب ونظيره الزامبي ضمن تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أفريقيا. وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب وزامبيا اليوم

سيتم بث المباراة على عدة قنوات رياضية، حيث ستقوم القناة المغربية الرياضية بنقل المباراة بصوت المعلق محمد العدالي. بالإضافة إلى ذلك، ستنقل قنوات SSC SPORT المباراة عبر قناتيها SSC SPORT 1 HD مع المعلق حسين وSSC SPORT 5 HD مع المعلق محمد حسين.

التشكيلة الرسمية لمنتخب المغرب ضد زامبيا

أعلن المدير الفني للمنتخب المغربي عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة ضد زامبيا، وجاءت كما يلي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، غانم سايس، نايف أكرد
  • خط الوسط: عزالدين أوناحي، أسامة العزوزي، حكيم زياش
  • خط الهجوم: إلياس بنصغير، إبراهيم دياز، يوسف النصيري

ترتيب مجموعة المغرب وزامبيا

يحتل منتخب المغرب المركز الأول في مجموعته برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته السابقة. بينما يأتي منتخب زامبيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للمنتخبين من أجل تعزيز مواقعهما في المجموعة والمنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2026.

تتجه الأنظار إلى هذه المواجهة المثيرة التي تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، حيث يسعى المنتخب المغربي لمواصلة سلسلة انتصاراته، بينما يأمل منتخب زامبيا في تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من المنافسة على التأهل.