مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

إنجاز تاريخي وتطلعات مستقبلية

يستعد المنتخب الأردني لمواجهة منتخب باكستان في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. يأمل النشامى في مواصلة النجاح بعد تحقيقهم إنجازًا تاريخيًا في كأس آسيا 2023، حيث وصلوا إلى المباراة النهائية وحققوا المركز الثاني.

المجموعة الرابعة: تحديات وفرص

يشارك المنتخب الأردني في المجموعة الرابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان وباكستان. بعد خوض مباراتين، يحتل الأردن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع طاجيكستان والهزيمة أمام السعودية.

باكستان ضد الأردن: طموحات وتحديات

يسعى منتخب الأردن تحت قيادة المدرب حسين عموتة لتحقيق الانتصار في مواجهته مع باكستان، لتحسين موقعه في الترتيب والانتقال نحو صدارة المجموعة. من جهة أخرى، يبحث منتخب باكستان عن فوزه الأول بعد بداية صعبة في التصفيات.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم الخميس 21 مارس 2024 في ملعب ستاد جيناه سبورت بإسلام أباد، بدايةً من الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الأردن والسعودية. يتوفر بث المباراة عبر قناة “الكأس 1” ومنصة “شوف” وموقع قنوات الكأس.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن ضد باكستان

من المتوقع أن يبدأ منتخب الأردن بتشكيل يضم أبو ليلى في حراسة المرمى، والعجالين والعرب ومرعي في خط الدفاع، والمرضي وعايد والرشدان وحداد في خط الوسط، وعلوان والنعيمات والتعمري في خط الهجوم.

تترقب الجماهير العربية هذه المباراة المهمة وتتمنى للمنتخب الأردني التوفيق في تحقيق الفوز والحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات وبلوغ كأس العالم وكأس آسيا.