الأرجنتين يفوز علي بوليفيا بثلاثية في غياب ميسي

الأرجنتين يفوز علي بوليفيا بثلاثية في غياب ميسي

نتيجة مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز علي حساب المنتخب البوليفي بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم عن أمريكا الجنوبية.

بتلك النتيجة يرفع المنتخب الأرجنتيني رصيده للنقطة 6 في الصدارة بينما يظل منتخب بوليفيا في المركز الأخيرة بدون رصيد من النقاط.

التصفيات لكأس العالم 2026 تشتعل: بوليفيا ضد الأرجنتين

من المباريات المثيرة التي تنتظر عشاق كرة القدم في تصفيات كأس العالم 2026، مواجهة منتخب الأرجنتين لضيفه بوليفيا على أرض هيرناندو سيليس، وذلك ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

البداية الصعبة للأرجنتين والهزيمة الثقيلة لبوليفيا

بدأ منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز صعب على الإكوادور بهدف أحرزه القائد الأسطورة ليونيل ميسي من ضربة جزاء. هذا الفوز كان بمثابة بداية إيجابية للمنتخب الأرجنتيني في مسعى للتأهل إلى المونديال القادم.

بالمقابل، تلقى منتخب بوليفيا هزيمة ثقيلة أمام البرازيل بنتيجة 1-5 في نفس الجولة الأولى من التصفيات. وعلى الرغم من هذه الهزيمة الكبيرة، يتطلع منتخب بوليفيا إلى تحسين أدائه وتقديم أداء جيد أمام الأرجنتين.

ليونيل ميسي غير جاهز للمشاركة في المباراة

فيما يتعلق بالمنتخب الأرجنتيني، تم تأكيد عدم مشاركة ليونيل ميسي، قائد المنتخب وأحد أفضل لاعبي العالم، في مباراة بوليفيا. تم استبداله في الدقائق الأخيرة من مباراة الإكوادور بسبب إجهاد طبيعي بعد أداء مميز قدمه خلال اللقاء الأول. وبعد أن خضع للفحوصات الطبية وتأكدت غيابه عن مباراة اليوم.

موعد وقنوات البث المباشر مباراة الأرجنتين وبوليفيا اليوم

تجرى مباراة الأرجنتين وبوليفيا يوم الثلاثاء، الموافق 12 سبتمبر 2023، في ملعب هيرناندو سيليس. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في متابعة المباراة عبر التلفزيون، ستكون القنوات الناقلة هي Arena Sport 2 HD Premium Serbia، Arena Sport 2 HD Croatia، Match! TV، و TYC.

التشكيل المتوقع للأرجنتين ضد بوليفيا

من المتوقع أن يبدأ منتخب الأرجنتين المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو، نيوكولاس أوتامندي، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا.
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، إنزو فيرنانديز، رودريجو دي بول.
  • خط الهجوم: نيكولاس جونزاليس، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا عبر الإنترنت

بالنسبة للجماهير الذين يفضلون مشاهدة المباراة عبر الإنترنت، يمكنهم متابعة البث المباشر على المنصات المعتمدة من قبل القنوات الناقلة أو من خلال خدمات البث الرياضي المشهورة.

مباراة الأرجنتين وبوليفيا تعد واحدة من اللقاءات البارزة في تصفيات كأس العالم 2026، ومن المتوقع أن يكون لديها تأثير كبير على مجريات البطولة. توقعوا مباراة مثيرة وأداء رائع من الفريقين في هذه المواجهة المهمة.