الأرجنتين تفوز علي باراجواي في الجولة الثالثة | نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم تصفيات كأس العالم 2026

الأرجنتين تفوز علي باراجواي في الجولة الثالثة | نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم تصفيات كأس العالم 2026

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز علي حساب باراجواي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية. وبتلك النتيجة يرفع المنتخب الأرجنتيني رصيده للنقطة 9 في المركز الأول بينما يتجمد رصيد باراجواي عند نقطة واحدة في المركز الثامن.

مباراة الأرجنتين ضد باراغواي – تصفيات كأس العالم: التحدي اللاتيني في ملعب مونمنتال:

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو ملعب “مونمنتال” في العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس، حيث ستشهد الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية مباراة مثيرة تجمع بين منتخبي الأرجنتين وباراجواي. تلك المواجهة المنتظرة تأتي بعد فوز الأرجنتين في جولتين سابقتين، فيما يسعى باراجواي للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الأولى وخسارته في الثانية. في هذا المقال، سنستعرض التفاصيل الرئيسية لمباراة الأرجنتين وباراجواي، بدءًا من أداء المنتخبين ومن ثم التشكيل المتوقع للفرق ومعلومات عن موعد وقنوات البث.

ترتيب المنتخبين وأدائهم حتى الآن في التصفيات:

منتخب الأرجنتين:

يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 6 نقاط من انتصارين في الجولتين الأولى والثانية. فقد نجح راقصو التانجو في تحقيق الفوز الأول على الإكوادور بهدف ليونيل ميسي، والفوز الثاني على بوليفيا بنتيجة 3-0. إلى الآن، لم يتلق منتخب الأرجنتين أي أهداف في شباكه خلال تلك المباراتين.

من المتوقع أن يكون ليونيل ميسي حاضرًا في هذه المباراة الهامة، وسيكون له دور كبير في قيادة منتخب بلاده نحو الانتصار.

منتخب باراجواي:

من الناحية العكسية، يواجه منتخب باراجواي صعوبات كبيرة في بداية تصفيات كأس العالم 2026. يحتل باراجواي المركز السابع برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل سلبي مع بيرو في الجولة الأولى، وخسارة بهدف دون رد أمام فنزويلا في الثانية.

للمنتخب الباراجوياني الكثير من العمل أمامه، حيث لم يسجلوا أي أهداف في مباراتيهما حتى الآن.

تاريخ المواجهات السابقة بين منتخبي الأرجنتين وباراغواي:

منتخب الأرجنتين وباراجواي قد تقابلا في 53 مباراة سابقة، حيث انتصر منتخب الأرجنتين في 28 مباراة وتعادل في 19، بينما اكتفى باراجواي بالفوز في 6 مواجهات فقط.

وفيما يتعلق بالأهداف، سجلت الأرجنتين 111 هدفًا مقابل 46 هدفًا لباراجواي. ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي المباراتين برصيد 5 أهداف، يليه أنخيل دي ماريا وسيرجيو أجويرو برصيد 4 أهداف.

القيمة التسويقية والتشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم:

تتفوق الأرجنتين أيضًا في ما يتعلق بالقيمة التسويقية للاعبين، حيث يصل إجمالي القيمة التسويقية لمنتخب الأرجنتين إلى 798 مليون يورو مقابل 124 مليون يورو فقط لمنتخب باراجواي. هذا الفارق الكبير في القيمة يعكس الفرق بين إمكانيات اللاعبين في الفريقين.

بالنسبة للتشكيل المتوقع للأرجنتين، من المتوقع أن يكون ميسي على دكة البدلاء وسيتم استدعاؤه في وقت لاحق من المباراة. سيقود جوليان ألفاريز خط الهجوم مع نيكولاس جونزاليس.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين ضد باراجواي:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ناهويل مولينا.
  • خط الوسط: رودريجو دي بول – أليكسيس ماك أليستير – إنزو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: نيكولاس جونزاليس – جوليان ألفاريز – أليخاندرو جارناتشو.

التشكيل المتوقع لمنتخب باراجواي ضد الأرجنتين:

  • حراسة المرمى: كارولس كورونيل.
  • خط الدفاع: بلاس ريفيروس – جوستافو جوميز – فابيان بالبوينا – روبرت روخاس.
  • خط الوسط: دييجو جوميز – أندريس كوباس – ماتياس فياسانتي.
  • خط الهجوم: رامون سوزا – ميجيل ألميرون – جابرييل أفالوس.

موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وباراجواي يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 02:00 بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب “مونمنتال” في بوينوس أيرس. ستكون المباراة متاحة حصريًا عبر قناة SSC HD 1 وسيكون فارس عوض هو المعلق للمباراة.

توعدت مباراة الأرجنتين وباراجواي بأن تكون نزالًا كرويًا مثيرًا في تصفيات كأس العالم 2026. بين فريق معبود الجماهير، الأرجنتين، وبين منتخب يسعى لتحقيق تحسين أدائه، باراجواي. ستحمل تلك المواجهة تحديًا للفرقتين، وسنكون على موعد لمشاهدة لمحة من المهارة والإثارة في عالم كرة القدم اللاتينية. تبقى الأسئلة حية حتى تطلع الكرة على الشباك ويتحدد الفائز في تلك المباراة الحاسمة.

    إغلاق