هولندا تفوز علي أيرلندا في تصفيات اليورو 2024

هولندا تفوز علي أيرلندا  في تصفيات اليورو 2024

نتيجة مباراة هولندا وأيرلندا في تصفيات اليورو

حقق المنتخب الهولندا الفوز في مباراة اليوم علي منتخب أيرلندا بنتيجة 2-1 لحساب الجولة السادسة من تصفيات يورو 2024.

بتلك النتيجة يرفع منتخب الطواحين الهولندية رصيده للنقطة 9 في الوصافة بنفس رصيد اليونان صاحب المركز الثالث.

في حين يتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، ويتجمد رصيد أيرلندا عند النقطة 3 في المركز الرابع.

وفي المركز الأخير يأتي جبل طارق دون رصيدمن النقاط بالهزيمة في خمس جولات حتي الآن.

تغطية مباراة أيرلندا ضد هولندا في تصفيات يورو 2024

تعود منافسات تصفيات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” مرة أخرى، وفي هذه الجولة السادسة من التصفيات، ستشهد مواجهة مثيرة بين منتخب هولندا وأيرلندا. يبحث الفريقان عن تحقيق الانتصار في هذه المباراة الهامة لضمان مواصلة مشوارهما في التصفيات بنجاح. إليكم كل ما تحتاجون معرفته حول هذه المباراة النارية.

موعد مباراة هولندا وأيرلندا اليوم والقنوات الناقلة:

تقام مباراة هولندا وأيرلندا يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023، وتقام المباراة على أرضية ملعب أفيفا في العاصمة دبلن، أيرلندا في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي. وستنقل المباراة مباشرة عبر قناة Bein Sports 1، وسيقدم التعليق الجزائري حفيظ دراجي التحليل والتعليق على اللقاء.

موقف المنتخبين في التصفيات:

منتخب هولندا يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث حقق انتصارين وتعادل وخسر مباراة واحدة. يطمح هولندا في الفوز لمطاردة المنتخب الفرنسي المتصدر.
منتخب أيرلندا يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث فاز في مباراة وخسر ثلاث مباريات. يحتاج أيرلندا إلى الفوز للمنافسة على التأهل.

أهمية مباراة المنتخب الهولندي والأيرلندي:

هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لكلا المنتخبين، حيث سيكون الفوز ضروريًا لتعزيز فرص التأهل إلى يورو 2024. من الجدير بالذكر أن هولندا تسعى للانفراد بالمركز الثاني في المجموعة وملاحقة فرنسا، بينما يسعى أيرلندا للعب دورًا نشطًا في التصفيات والمنافسة على التأهل.

كيفية متابعة المباراة عبر الإنترنت:

يمكن متابعة مباراة هولندا وأيرلندا عبر الإنترنت من خلال تطبيق “TOD TV”، الذي يقدم بثًا حيًا لمباريات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

سيكون لقاء هولندا وأيرلندا مناسبة رياضية مثيرة ومنتظرة بفارغ الصبر من قبل مشجعي الفريقين. تتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز والمضي قدمًا في التصفيات نحو بطولة يورو 2024.