البرتغال تفوز علي آيسلندا وتحقق العلامة الكاملة في تصفيات اليورو 2024

البرتغال تفوز علي آيسلندا وتحقق العلامة الكاملة في تصفيات اليورو 2024

نتيجة مباراة البرتغال وأيسلندا الجولة الأخيرة في تصفيات اليورو 2024

حقق المنتخب البرتغالي الفوز علي آيسلندا في الجولة العاشرة من تصفيات اليورو 2024، بنتيجة 2-0، وبتلك النتيجة يصبح رصيد البرتغال 30 نقطة في الصدارة من عشر مباريات خاضمها فى التصفيات، بينما يتجمد رصيد آيسلندا عند النقطة 10 في المركز الرابع، وفي نفس المجموعة يحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثاني برصيد 22 نقطة، وفي المركز الثالث لوكسمبورج برصيد 17 نقطة، بينما البوسنة والهرسك في المركز الخامس، ويتذيل ليختنشتاين ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

مباراة البرتغال وأيسلندا في تصفيات يورو 2024: رحلة البحارة نحو التألق

تشهد مباراة البرتغال وأيسلندا، المقامة في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة يورو 2024، نهاية مثيرة لمشوار المجموعة العاشرة. البحارة البرتغاليين يستعدون لاختتام مشوارهم بمواجهة أيسلندا، في ملعب “جوزيه ألفالادي”، حيث يتطلعون إلى تحقيق فوز آخر يعزز من مكانتهم القوية في البطولة.

ترتيب منتخبي البرتغال وآيسلندا في تصفيات اليورو:

البرتغال تتصدر المجموعة برصيد 27 نقطة، وتحتل موقع الصدارة بفارق 8 نقاط عن سلوفاكيا، مما يجعلها قريبة من التأهل الى اليورو 2024 بألمانيا. في المقابل، تحتل أيسلندا المركز الرابع برصيد 10 نقاط، وتسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعها في الترتيب النهائي.

موعد مشاهدة مباراة البرتغال وأيسلندا بث مباشر اليوم:

تقام المباراة في يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023، في ملعب “جوزيه ألفالادي”، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر و22:45 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لبث مباشر مباراة البرتغال وأيسلندا اليوم:

تتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، مع إمكانية متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD لعشاق البث الرقمي.

التشكيل المتوقع للبرتغال ضد آيسلندا:

تتوقع التشكيلة أن يدخل المدرب روبرتو مارتينيز المباراة بتشكيل 4-3-3، مع استناد إلى الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: خوسي سا
  • الدفاع: أنطونيو سيلفا، توتي جوميز، جواو كانسيلو
  • الوسط: برناردو سيلفا، برونو فرنانديز، روبن نيفيز، جونزالو راموس
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس، ديوجو جوتا

تحديات البرتغال ضد أيسلندا:

تسعى البرتغال إلى تحقيق الفوز لتحصيل النقاط الثلاث، وهي تستهدف الوصول إلى 30 نقطة وختام تصفياتها بأفضل طريقة ممكنة، مما يجعل هذه المواجهة لحظة تاريخية تطمح في تحقيقها.

استعدادات أيسلندا لمواجهة البرتغال:

بينما تكون أيسلندا تسعى للخروج بأقل الخسائر وتأمين موقعها الرابع في الترتيب النهائي، حيث تعلم تمامًا صعوبة مواجهة المتصدر.

ستكون مواجهة البرتغال وأيسلندا فرصة للاستمتاع بمهارات النجوم وحماس اللحظات الحاسمة. الجماهير متحمسة لرؤية كيف ستكون نهاية هذا الفصل المثير في تصفيات يورو 2024.