مباراة عمان والكويت في بطولة غرب آسيا للشباب

مباراة عمان والكويت في بطولة غرب آسيا للشباب

تنطلق اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، منافسات بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، حيث تجمع المباراة الافتتاحية بين منتخب عمان ومنتخب الكويت. يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف هذه المواجهة المثيرة ضمن الجولة الأولى من البطولة.

المباراة ستكون متاحة للمشاهدين على قنوات الكويت الرياضية وSSC SPORT 1 HD وSSC SPORT 5 HD، معلق المباراة على قناة الكويت الرياضية سيكون حامد كميل، بينما سيقوم محمد الخامسي بالتعليق على القناتين SSC SPORT 1 HD وSSC SPORT 5 HD. تبدأ المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت السعودية ومصر، وهو ما يعادل الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 15:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

استعدادات الفريقين

منتخب عمان

يدخل منتخب عمان هذه البطولة بطموح كبير لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على اللقب. يسعى المنتخب العماني للسيطرة على صدارة المجموعة منذ البداية، معتمدًا على تشكيلة تضم لاعبين موهوبين يمتلكون خبرة جيدة في مثل هذه البطولات.

منتخب الكويت

يدرك منتخب الكويت أن مواجهة منتخب عمان لن تكون سهلة، لذا يركز على تقديم أداء قوي منذ البداية لتحقيق نتيجة إيجابية. يعتمد المنتخب الكويتي على تشكيلة قوية تهدف إلى تحقيق الفوز وإظهار قدراته في البطولة.

التشكيلة المتوقعة للكويت

يتوقع أن يعتمد المدرب على تشكيلة مشابهة لتلك التي خاض بها مباراة منتخب مصر، والتي تتضمن:

  • حراسة المرمى: حسين كنكوني
  • خط الدفاع: جاسم فهد، جاسم شموه، عمر العازمي، سعود الكندري
  • خط الوسط: منتصر سليمان، أحمد خورشيد، عيد طلال، يوسف راكان، أحمد بودي
  • خط الهجوم: عبدالوهاب الأقرع

تاريخ المواجهات بين عمان والكويت تحت 19 سنة

  • فوز عمان: 1
  • التعادل: 0
  • فوز الكويت: 1

مشوار التأهل للبطولة

تأهل منتخبا عمان والكويت إلى بطولة غرب آسيا للشباب بعد تقديم أداء قوي في التصفيات المؤهلة للبطولة. وتضم المجموعة الأولى، التي تضم السعودية واليمن أيضًا، مباريات قوية ومنافسة شديدة بين الفرق المشاركة.

توقعات المباراة

يترقب جمهور الكرة العربية انطلاق هذه المواجهة المثيرة، حيث يتوقع أن تكون المباراة حماسية وقوية بين الفريقين، مع رغبة كل منهما في بدء البطولة بفوز مهم. تعتمد المباراة على أداء اللاعبين ومدى جاهزيتهم للتحدي الكبير في هذه البطولة القوية.

ننتظر اليوم رؤية من سيحقق الفوز ويبدأ مشواره في البطولة بثلاث نقاط ثمينة.