مباراة كرواتيا وألبانيا: لتعويض خسارة الجولة الأولى في يورو 2024

مباراة كرواتيا وألبانيا: لتعويض خسارة الجولة الأولى في يورو 2024

يشهد اليوم الأربعاء، الموافق 19 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي كرواتيا وألبانيا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”. وتقام المباراة على ملعب فولكسبارك في هامبورغ، ألمانيا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت وسط أوروبا.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة كرواتيا وألبانيا

ستُنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات يورو 2024. وسيقوم المعلق الرياضي حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة عبر قناتي beIN Max 1 وbeIN 4K.

مشوار التأهل إلى يورو 2024

تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائيات يورو 2024 بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية، معتمدًا على مجموعة من اللاعبين المخضرمين مثل لوكا مودريتش وإيفان بيريسيتش. بينما تأهلت ألبانيا إلى النهائيات بعد أداء قوي في التصفيات، حيث احتلت المركز الثاني في مجموعتها بفارق نقاط ضئيل عن المتصدر.

التحضيرات والتوقعات للمنتخبين للقاء

يسعى كلا المنتخبين لتعويض خسارتهما في الجولة الأولى. فقد تعرضت كرواتيا لهزيمة قاسية أمام إسبانيا بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما خسرت ألبانيا أمام إيطاليا بنتيجة 2-1. ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز لتعزيز فرصهما في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

المواجهات السابقة لمنتخبي كرواتيا وألبانيا

تقابل منتخبا كرواتيا وألبانيا في خمس مواجهات سابقة، حيث حققت كرواتيا الفوز في ثلاث منها، بينما انتهت مباراتان بالتعادل. لم تتمكن ألبانيا من الفوز على كرواتيا في أي مباراة سابقة، مما يزيد من التحدي الذي يواجهه المنتخب الألباني في هذه المواجهة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة كرواتيا ضد ألبانيا

تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع

  • حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش
  • خط الدفاع: جوزيب ستانيشيتش، جوسيب سوتالو، مارين بونجراتشيتش، جفارديول
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش
  • خط الهجوم: لوفرو ماير، أنتي بوديمير، أندري كراماريتش

تشكيل منتخب ألبانيا المتوقع

  • حراسة المرمى: توماس ستراكوشا
  • خط الدفاع: السيد هيساج، أرليند ايتي، بيرات ديمسيتي، ماريو ميتاج
  • خط الوسط: كريستيان أسلاني، يلبير رمضاني، نديم بايرامي، ياسر أساني
  • خط الهجوم: أرماندو بروخا، تاولانت سيفيري

يأمل المنتخبان في حصد النقاط الثلاث من هذه المباراة لتعزيز فرصهما في المنافسة على أحد المركزين الأولين في المجموعة، أو لضمان التأهل كأحد أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث. ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتنافس، نظرًا لحاجة كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في الجولة الأولى.

ترقبوا المزيد من الإثارة في بطولة يورو 2024، حيث يسعى أفضل المنتخبات الأوروبية للتألق والتنافس على اللقب القاري الأهم.