مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس أمم اوروبا يورو 2024

مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس أمم اوروبا يورو 2024

يلتقي منتخب فرنسا نظيره منتخب بولندا على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، المقامة حاليًا على الأراضي الألمانية.

أداء الفريقين في البطولة

يدخل منتخب فرنسا المباراة بكل قوة بهدف تحقيق الفوز في الجولة الثالثة، ليكون الانتصار الثاني له في بطولة يورو 2024، بعد التعادل مع هولندا في المباراة الماضية. جدير بالذكر أن قائد الفريق، كيليان مبابي، غاب عن المباراة السابقة بسبب إصابة بكسر في الأنف.

في المقابل، يدخل منتخب بولندا المباراة بعد أداء سيء في البطولة، حيث تأكد خروجه من المنافسة بعد خسارته في الجولتين السابقتين.  ولكن يسعى الفريق لتقديم أداء مشرف أمام فرنسا في مباراته الأخيرة.

إحصائيات وأرقام

وفقًا لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، لم يخسر المنتخب الفرنسي في آخر ثماني مباريات في دور المجموعات في بطولة أوروبا، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 أخرى.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتجنب الخسارة في المباراة التاسعة على التوالي في مواجهة المنتخب البولندي.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين

يحاول المنتخب الفرنسي الفوز على بولندا لضمان التأهل كمتصدر للمجموعة ، ويذكر أن فرنسا لم تخسر أمام بولندا منذ ما يقرب من 42 عامًا، مما يضيف المزيد من الإثارة لهذه المواجهة.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا ضد بولندا

في حراسة المرمى: مايك مينان.

الدفاع: جول كوندي- ويليام صليبا- دايوت أوباميكانو- ثيو هيرنانديز.

الوسط: نجولو كانتي- أدريان رابيو- أنطوان جريزمان.

الهجوم: ماركوس تورام- كيليان مبابي- عثماني ديمبيلي.

موعد مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر والقنوات الناقلة

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وسيتم نقل مباراة فرنسا وبولندا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.