سلوفاكيا وأوكرانيا مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين في يورو 2024

سلوفاكيا وأوكرانيا مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الجمعة، الموافق 21 يونيو 2024، نحو ملعب “إسبرت أرينا” في دوسلدورف، حيث يواجه منتخب سلوفاكيا نظيره منتخب أوكرانيا في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024. تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل على قنوات beIN Max 1 وbeIN 4K، بصوت المعلق علي محمد علي.

الترتيب الحالي في المجموعة الخامسة

يدخل المنتخبان هذه المباراة بظروف متباينة بعد نتائج الجولة الأولى، تتصدر رومانيا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سلوفاكيا التي تأتي في المركز الثاني، بينما يحتل منتخبا بلجيكا وأوكرانيا المركزين الثالث والرابع على التوالي بلا رصيد من النقاط، في الجولة الأولى، فازت سلوفاكيا على بلجيكا بهدف نظيف، فيما خسر منتخب أوكرانيا أمام رومانيا بثلاثية نظيفة.

أهداف فريقي سلوفاكيا وأوكرانيا في البطولة

يسعى منتخب سلوفاكيا بقيادة مدربه الإيطالي فرانشيسكو كالزونا، إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي لضمان التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، وتحقيق نتائج جيدة قد تصل بهم إلى أبعد نقطة في النهائيات. بينما يحاول منتخب أوكرانيا بقيادة لاعبيه المميزين مثل أولكساندر زينتشنكو وميهايلو مودريك، تحقيق أول فوز له في البطولة للحفاظ على آماله في التأهل.

رحلة تأهل منتخبي سلوفاكيا وأوركانيا ليورو 2024

تأهل منتخب سلوفاكيا إلى يورو 2024 بعد أداء مميز في التصفيات، حيث نجح في تحقيق النتائج المطلوبة لضمان مشاركته في البطولة القارية. تعتمد سلوفاكيا على مجموعة من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى، ما يضيف إلى قوة الفريق.

في المقابل تأهل منتخب أوكرانيا لنهائيات يورو 2024 بعد صراع قوي في مجموعته التصفياتية. يمتلك المنتخب الأوكراني مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والمواهب الشابة التي تسعى لإثبات نفسها في البطولة.

تعد مباراة سلوفاكيا وأوكرانيا مواجهة هامة ستحدد بشكل كبير ملامح المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024. ستكون الأنظار موجهة نحو أداء المنتخبين، وكيفية استجابتهما للضغوط في سبيل تحقيق نتائج إيجابية تضمن لهما مواصلة المشوار في البطولة.