مباراة بيراميدز والمصري القوية بين المتصدر والوصيف في الدوري المصري

مباراة بيراميدز والمصري القوية بين المتصدر والوصيف في الدوري المصري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر نحو ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يستضيف فريق بيراميدز فريق المصري في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في صراع المنافسة على الصدارة.

التاريخ الساخن بين بيراميدز والمصري البورسعيدي

تتواجه الفرق في مباراة رقم 19 في تاريخ لقاءاتهما، حيث تبدو المواجهة هذه المرة أكثر حماسة وتشويقًا، خاصةً مع تفوق بيراميدز في الجولات الأخيرة وتحقيقه للفوز في آخر خمس جولات، بينما يدخل المصري المباراة وهو يحقق انتصارات متتالية ويسعى لمواصلة هذا النجاح.

القنوات الناقلة وموعد مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري

ستبث المباراة مباشرة على قناة أون تايم سبورت 2 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. يمكن لعشاق الكرة في مصر وخارجها متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر القناة المذكورة.

ترتيب فريقي المصري وبيراميدز ومواقفهما

بيراميدز يحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة، بينما يحل المصري وصيفًا برصيد 37 نقطة، مما يجعل هذه المباراة أكثر أهمية لتحديد مسار الفرق في المنافسة على اللقب.

التشكيل المتوقعة لنادي الأهرام ضد المصري

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق بيراميدز، كرونسلاف يورتشيتش، على التشكيلة التالية لخوض هذه المواجهة:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، محمود مرعي، كريم حافظ
  • خط الوسط: مصطفى فتحي، وليد الكرتي، محمود صابر، مهند لاشين، فخري لاكاي
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية هذه المواجهة المثيرة، في انتظار أداء رائع من الفرقين وتسجيل ثلاث نقاط تعزز مواقعهما في صراع البطولة. لنشاهد معًا من سيتفوق في هذه المباراة المثيرة ويقترب أكثر من حلم اللقب في بطولة الدوري المصري الممتاز.