مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو اليوم الجمعة، الموافق 21 يونيو 2024، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. تعتبر هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين حيث يسعى الزمالك لتحسين موقعه في جدول الترتيب بينما يحاول فاركو الابتعاد عن منطقة الهبوط.

التشكيلة المتوقعة للزمالك ضد فاركو

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، محمد شحاتة
  • خط الوسط: زياد كمال، عبد الله السعيد، ناصر ماهر
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، سيد عبد الله نيمار

موعد مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (19:00) وستذاع عبر قناة OnTime Sports 2، مع تعليق محمد الشاذلي. ستوفر القناة أيضًا استوديو تحليلي قبل المباراة يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل اللقاء.

ترتيب فريقي الزمالك وفاركو في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، سجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

في المقابل يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 10 وخسر 11، سجل لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.

أداء الفريقين في آخر المباريات

  • الزمالك: خسر في الجولة الأخيرة من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.
  • فاركو: تعادل في آخر مبارياته مع زد إف سي بهدفين لكل فريق.

الحكام لمباراة الزمالك ضد فاركو

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة بقيادة الحكم محمد الغازي، بمساعدة هاني عبد الفتاح ومحمد فاروق، وفي غرفة الفار محمود الدسوقي يعاونه طارق مجدي.

تعد هذه المباراة فرصة هامة للزمالك للعودة إلى سكة الانتصارات وتحسين مركزه في جدول الترتيب، بينما يسعى فاركو لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في البقاء في الدوري الممتاز. نترقب مباراة مثيرة بين الفريقين على استاد المقاولون العرب.