مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر : قمة الدوري المصري

مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر : قمة الدوري المصري

يستعد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة الأهلي الغريم التقليدي، الذي يقوده المدير الفني السويسري مارسيل كولر، في قمة الدوري المصري الممتاز المؤجل من الجولة العاشرة، مساء اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 على استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك الليلة، حيث حصد 21 نقطة من 10 مباريات، بينما يحتل الزمالك المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأهلي

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز يعكس تنافسًا شديدًا وتاريخًا غنيًا بالإثارة والنجاحات لكل من الأحمر والأبيض. تمت إقامة 95 مباراة بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث فاز الأهلي في 36 مباراة، فيما فاز الزمالك في 21 مباراة، وانتهت 37 مباراة بالتعادل.

في آخر مواجهة بينهما في الدوري الممتاز في 13 يوليو 2023، حقق الأهلي فوزًا بنتيجة 4-1، مما أضاف إثارة وحماس إلى هذا الصراع التقليدي. وفي العشر مباريات الأخيرة التي جمعت بينهما، تفوق الأهلي بفوزه في 6 مباريات، في حين فاز الزمالك في مباراة واحدة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

تعتبر مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز جزءًا لا يتجزأ من تاريخ كرة القدم المصرية، حيث تجسدت فيها المنافسة الحقيقية والبحث عن البطولات والألقاب. ومع وجود الأهلي في المركز التاسع والزمالك في المركز الثاني عشر، يضاف عنصر الرغبة في تحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب لكل منهما.

الأهلي يعتبر صاحب الرقم القياسي برصيد 43 لقبًا في الدوري المصري الممتاز، بينما يمتلك الزمالك 14 لقبًا، مما يجعل كل مواجهة بينهما تحمل طابعًا خاصًا وإثارة لجماهير الكرة المصرية وعشاق الناديين.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية- مروان عطية- كوكا.
  • الهجوم: رضا سليم- وسام أبوعلى- محمود كهربا.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد- عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر.
  • الهجوم: مصطفى شلبى- ناصر منسي، أحمد سيد زيزو.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر والقنوات الناقلة

سيتجمع الأهلي والزمالك في السابعة مساءً يوم الاثنين القادم، الموافق 15 أبريل، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز، وستُنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

يظهر الاستعداد الشديد لمواجهة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتحسين ترتيبه في جدول البطولة. ومع تاريخ غني بالمنافسة بين الفريقين، يترقب عشاق الكرة المصرية والعالمية هذه المواجهة بشغف وحماس.